شاهد اللقطات الاولى لحفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر


فاجأت نجمة تلفزيون الواقع “كورتني كارداشيان” متابعيها بزواجها السريّ والسريع في مدينة لاس فيغاس من عازف الطبول “ترافيس باركر”.

وشاركت كورتني اللقطات الأولى والمليئة بالحب من حفل الزفاف الذي اقتصر على تواجد المصور الخاص لكليهما من أجل توثيق اللحظات السعيدة والعاطفية من حفل الزفاف الذي أقيم بشكل سري وسريع في مدينة لاس فيغاس.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مجموعة صور التقطتها عدسات الكاميرا داخل الكنيسة والتي كانت مليئة بالحب والرومانسية.

وظهرت كورتني في الصور وهي ترقص رقصتها الأولى مع ترافيس على أنغام أغنية الفيس بريسلي، كما زُيِّنَ المكان بالورود البيضاء، بالإضافة غلى باقة الورود الحمراء التي كانت تحملها.

وبدت كورتني في غاية السعادة أثناء احتفالها بزواجها في منتصف الليل في الكنيسة دون رخصة، حيث أنها كانت ترتدي ملابس كاجوال جلدية هي وترافيس بدلاً من البدلة البيضاء.

وعلّقت كورتني بجانب الصور بقولها: “كان يا مكان ذات مرة في أرض بعيدة بعيدة جدا “لاس فيغاس” وفي الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وبعد ليلة ملحمية والقليل من التكيلا، غامرت الملكة وملكها الوسيم إلى الكنيسة الصغيرة الوحيدة المفتوحة مع الفيس وتزوجا هناك”