نجوم “كسر عضم” يودعون مواقع التصوير


أسدل  الستار على تصوير أحداث مسلسل اعتبره معظم النقاد أفضل ما قدم خلال دراما رمضان الحالية، ووصفوه بأنه شكل إعلاناً رسمياً لعودة الدراما السورية المعاصرة للواجهة، بعد غياب سنوات طويلة فرضتها ظروف الحرب في سوريا.


 وعبر  منصات السوشيال ميديا، أعلن عدد من نجوم المسلسل السوري “كسر عضم” الذي تعرضه قنوات أبو ظبي، عن انتهاء تصوير كامل حلقات المسلسل. ونشر أحد أبطال المسلسل الممثل يزن السيد صورة جمعته بالمخرجة رشا شربتجي،  مؤكداً من خلالها انتهاء التصوير الذي وصفه بالرحلة الممتعة التي مرت بكل  حب وود.
 ووجه  السيد من خلال منشوره، شكراً لجميع المشاركين بالعمل، الذين كانوا أهم أسباب نجاحه، سواء كانوا ممثلين أو فنيين وشركة الإنتاج، خاصاً بهذا الشكر المخرجة رشا شربتجي على تعبها الكبير الذي أتى بنتائج مبهرة، ولم ينسَ السيد شكر الجمهور الذي من أجله بذلت كل الجهود بهدف نيل رضاه، آملاً أن ينال المسلسل إعجابه.

 وكسر عضم من تأليف علي الصالح وإخراج رشا شربتجي، ويشارك في بطولته كاريس بشار، وفايز قزق ويزن السيد وخالد القيش ونادين تحسين بيك، إضافة إلى كرم الشعراني وولاء عزام ومحمد قنوع، وعدد كبير من الممثلين السوريين.