ورد تنتظر مفاجأة ومحمد رمضان يبحت عن اثار مزيفة بالحلقة 25 من المشوار.. ويحصد تصويت من الجمهور في كأس انرجي للدراما


حصد الفنان المصري محمد رمضان بمسلسله المشوار اعلى نسبة من تصويت الجمهور خاص لكأس انرجي للدراما حاصلاً على اعلى نسبة بين المسلسلات المصرين حسب التصويت.

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل “المشوار” ذهاب ماهر “محمد رمضان برفقة زوجته ورد “دينا الشربيني إلى فيلا سالم باشا تاجر الآثار “سيد رجب” ليقيموا معه.

فيما يذهب ماهر  إلى صانع آثار مزيفة ويطلب منه صُنع قطع مماثلة لما لديه لإبعاد الشبهه عنه.

 
واستعرضت الحلقة مواصلة المقدم علاء “أحمد مجدي”، البحث عنماهر ويقابل المحامي  “محمد عبده” ولكنه يرفض الإدلاء بأي معلومات بشأن صديقه.

وتكشف الحلقة الجديدة من مسلسل المشوار، حول اتفاق بين الثلاثي ورد وماهر عاشور ووجيه بيه حول تسليم الأثار سواء للشرطة أو له مقابل إعطائهم مبلغ مالي وهو ما يفكر فيه ماهر عاشور خاصة بعد أن علمت الشرطة بإنه لديه علاقة بهذا الأمر.

يحاول ماهر في مسلسل المشوار الحلقة 25 تزوير الآثار التي معه ليقوم ببيعها على أنها الأصلية، واتصل به المقدم علاء ويجسد دوره أحمد مجدي ولكنه لم يصل إلى شيء، وشعرت ورد بالخوف بعدما وجددت أنهما مطلوبان للتحقيق، ولا يعرفا حتى الآن بأي تهمة منسوبة إليهم في أحداث مسلسل المشوار الحلقة 25.

يعرض مسلسل المشوار، طوال شهر رمضان 2022 عبر شاشة قناة dmc، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً، والإعادة الـ11:30 مساءً، والـ11 صباحًا، ويعرض أيضًا على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ8.10 مساءً.