رامز جلال يسخر من لحية عمرو يوسف في “رامز موفي ستار” وهكذا واجه فان دام


حل الفنان عمرو يوسف ضيفا على حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر، وركز مقدم البرنامج رامز جلال في مقدمته على تعثر أكثر من عمل فني للضيف في الفترة الأخيرة.

وقال رامز جلال : “نجمنا فيه كل مواصفات النجاح، العين زرقا والدقن تركي والبياض أوكراني، كان طالع بسرعة الصاروخ، وفجأة الحظ مبقاش حليفه، وبقاله سنتين العكوسات مبهدلاه، كل ما يدخل مسلسل أو فيلم ميكملش، نجم الحظ العاثر”.

وسخر رامز من ملابس عمرو يوسف بمجرد ظهوره قائلا : “في نجم كبير بنطلونه مقطع مدلوق عليه مية نار؟”

وواصل رامز تعليقاته حول ضخامة عمرو يوسف قائلا : “بالجسم دا محتاج قطعتين ملابس يتخيطوا في بعض، البنت مش بتاخد مقاس كتاف، بتركب ستاير”.

ولاحظ رامز أن عمرو يوسف شرب أكثر من زجاجة مياه، وصمم على وضع المكياج بنفسه فعلق قائلا : “واضح إن كندة مأكلاه ملوحة، ونبهت عليه محدش يلمس بشرته”.

شهدت حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر موقفا طريفا بين الفنان عمرو يوسف، ونجم أفلام الأكشن العالمي جون كلود فان دام.

وعبر عمرو يوسف عن إعجابه بفان دام قائلا : “أنت بطل طفولتي، كنت تضرب بقوة في أفلامك”، ليكشف له فان دام سر مشاهد الأكشن التي كان يؤديها.

وقال فان دام : هذا الممثل وسيم جدا، أنا متأكد من إعجاب الكثير من الفتيات به، ليعلق مقدم البرنامج رامز جلال من الكواليس بطريقة كوميدية قائلا : “الكلام دا هيخلي كندة تعلقه على باب الفيلا”.

واجه الفنان عمرو يوسف لحظات عصيبة خلال أصعب مراحل برنامج المقالب “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر.

وتمكن عمرو يوسف من المحافظة على هدوء أعصابه أثناء تعلق عربة البرنامج فوق البحيرة وبعد ظهور التمساح، بالرغم من محاولات مقدم البرنامج رامز جلال لتشتيت انتباهه وتفكيره، وقام بفك حزام الأمان ويبدو أنه فكر في الخروج من العربة سريعا.

وفوجئ عمرو يوسف بعد انتهاء مرحلة الجسر والتمساح بأن مرافقه هو رامز جلال وليس فان دام، لكنه أخفى شعوره وحافظ على ابتسامته ومظهره الهادئ وحذر رامز من الاقتراب منه.

وحاول عمرو يوسف خداع رامز بأنه سوف يحتضنه، وحذره الأخير من رد فعل شقيقه ياسر جلال، وعندما وقع رامز في قبضته أسقطه على الأرض، وبعدها ساعده على الوقوف وتقبل المقلب بروح رياضية.

وأكد عمرو يوسف أنه لم يلاحظ تبادل المواقع بين رامز وفان دام، خاصة مع التشابه بين صوتيهما، وعاتبه لأنه زاد من جرعة مضايقته بالثعبان فوق الجسر.

وقع الفنان عمرو يوسف ضحية لمقلب حلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر.

وفوجئ عمرو يوسف بعد الخروج من مرحلة الجسر والتمساح بأن مرافقه هو مقدم البرنامج رامز جلال وليس فان دام، لكنه أخفى شعوره وحافظ على ابتسامته ومظهره الهادئ وحذر رامز من الاقتراب منه.

وحاول عمرو يوسف خداع رامز بأنه سوف يحتضنه، وحذره الأخير من رد فعل شقيقه ياسر جلال، وعندما وقع رامز في قبضته أسقطه على الأرض، وبعدها ساعده على الوقوف وتقبل المقلب بروح رياضية.

وأكد عمرو يوسف أنه لم يلاحظ تبادل المواقع بين رامز وفان دام، خاصة مع التشابه بين صوتيهما، وعاتبه لأنه زاد من جرعة مضايقته بالثعبان فوق الجسر.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جون كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة أحد مشاهير الرياضة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

يتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.