طوني خليفة يجدد هجومه على نيشان بسبب رامز جلال “غلطته قتلتني”.. ويبكي لخسارة الوطن


جدد الإعلامي اللبناني طوني خليفة، هجومه على مواطنه نيشان، بسبب مشاركة الأخير في إحدى برامج مقالب الفنان المصري رامز جلال.

وقال الإعلامي طوني خليفة، خلال ضيافته ببرنامج “العرافة” المعروض عبر فضائية “المحور” المصرية، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إنه التقى نيشان خلال إحدى الفعاليات، وصارحه بخطئه.

وروى “طوني” عن هذا اللقاء: “هو بأسلوبه يعمل عملته ويقول هاي كيفك.. قلت له هالمرة ما في، كل واحد بده يغلط بين بعضنا مفروض يعرف تمن الغلط، هايدا ما هي غلطة مهنية.. هي غلطة قتلتني”.

ونفى “طوني” أن يكون السر وراء هجومه على نيشان، هو استبدال الأخير به لتقديم البرنامج الخاص برامز جلال، ورد على هذا الأمر باستنكار: “أنا صار طموحي بالحياة أعمل مقدمات بهايدا البرامج”.

وتطرق “طوني” إلى جزئية فبركة برامج رامز جلال، موضحًا أنه عقب انتشار مقطع الفيديو الذي هاجم فيه نيشان، تواصل مع بعض الفنانين الذين عزموا على المشاركة، وأبلغهم أن ما هم مقبلين عليه هو برنامج للمقالب.

ورغم تحذير “طوني”، فوجئ بتصرف بعض النجوم، موضحًا: “اتفاجأت رغم إني حكيتلهم راحوا.. اللي طالب 20 و30 ألف خد 100 ألف”.

في المقابل، أوضح “طوني” أنه لا تجمعه علاقة مباشرة مع رامز جلال، لكن كل ما يربطه به هو مجموعة من الأصدقاء المشتركين، مؤكدًا في الوقت نفسه أن مشاركته للفنان المصري حينها في مثل هذه البرامج كان صعبًا بسبب وضعه الصحي على حد قوله.

جديرٌ بالذكر أن الإعلامي اللبناني نيشان، اشترك مع الفنان المصري رامز جلال في تقديم برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” في عام 2017، وكان دوره إقناع الضيوف بالحضور إلى البرنامج، قبل أن يُفاجأوا بالأحداث التي يواجهونها.

ووقتها، شن الإعلامي طوني خليفة هجومًا على نيشان خلال مقطع فيديو، اعتبر فيه الأخير أنه قبل على نفسه “العمل كتاجر يتقاضي أجرًا على الرأس” وفق تعبيره.

كما تحدث الإعلامي اللبناني طوني خليفة بحزن عن الأزمة التي يعاني منها لبنان منذ فترة طويلة.

وقال طوني خليفة خلال استضافته في برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور : أتحدث بجرح كبير، لبنان خرج منه الكثير من القديسين والمفروض أن يكون محروسا، وإن شاء الله العناية الإلهية التي أنقذت مصر تنقذ لبنان.

وردا على سؤال : هل تملك الجرأة للكشف عن أجرك السنوي خلال فترة عملك في قناة القاهرة والناس؟ قال : لا أحد يدفع لك دولارا واحدا إذا لم تستحقيه، وعندها يمكن أن يتم التفاوض معك على تخفيض أجرك، أما الآن فلا يوجد عرض ولا طلب.

وردا على سؤال كم خسرت من الدولارات خلال الأزمة اللبنانية؟ أجاب : قبل خسارة الدولارات أنا خسرت وطني الذي كنت أقاتل في سبيله ببرامجي وأفكاري، ولهذا لا أسأل هل خسرت دولاراتي الموجودة في البنك أم لا.

وأضاف أن البعض قال له لن تتعرف على مصر عندما تعود لها بعد غياب 7 سنوات، لكن بالرغم من البنايات والجسور والطرق الجديدة تعرف على البلد، والنيل ورائحة مصر شيئان لا يتغيران في مصر مهما حدث.