رامز جلال يسخر من قميص تارا عماد ومن طولها.. شاهد بالفيديو


حلت الفنانة تارا عماد ضيفة على حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر، واستقبلها مقدم البرنامج رامز جلال بمقدمة ركزت على التعليقات الساخرة من طولها.

وأضاف : “أول مرة أقابل المقاسات دي، هل نعاملها كزرافة ونرمي عليها شبكة؟ معنا ومعكم نخلة الفن وفنار الإبداع وناطحة سحاب الجيل تارا عماد”.

وواصل رامز تعليقاته الساخرة بعد وصول تارا قائلا : “رئيسة محمية النعامة، لابسة قميص على التيشيرت شغل نجارين”.

وأثناء تواجد تارا عماد في الكرافان قال :”مقاساتها محتاجة ليزر عشان طولها، وباليونيفورم شبه فني الدش، صوابعها طويلة صوابع كفتة مش بني آدم”.

وقعت الفنانة تارا عماد ضحية لمقلب حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر، وشهد لقاؤها بنجم أفلام الأكشن جون كلود فان دام موقفا طريفا.

فأثناء حوار تارا وفان دام لاحظ مقدم البرنامج رامز جلال أنه يرتجل ويخرج عن النص المكتوب، وذلك عندما حكى لها عن زياراته المتعددة لمصر وتجربته الرائعة في دخول الهرم ليلا، كما أبدى فان دام إعجابه بجمالها وجمال يديها تحديدا.

وواصل فان دام حديثه قائلا : “أتمنى أن تعجبك الأزهار، لو كان الأمر يعود لي كنت سأختار الأزهار الصفراء وليس البيضاء”، ليعلق رامز مخاطبا فريق عمل البرنامج “شايف الولد والبنت بيعاكسوا بعض، خرجي فان دام قبل ما يطلع الدبلة من جيبه”.

أصيبت الفنانة تارا عماد بصدمة بعد اكتشافها مقلب حلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر.

وبمجرد كشف مقدم البرنامج رامز جلال شخصيته، طاردته تارا عماد ورمت عليه القناع الخاص به عدة مرات صارخة “بكرهك” وهي ترشه بالماء.

والتقطت تارا أنفاسها بصعوبة موضحة أنها قدمت مشهد أكشن واحد في حياتها، ولا تحب السيارات والسرعة، ولهذا شعرت بأن قلبها توقف عن النبض.

وفوجئت تارا عماد بعد توقف العربة التي تقلها مع مقدم البرنامج رامز جلال على حافة الجسر المعدني باختلال توازن الجسر وانزلاق العربة باتجاه البحيرة حيث ظهر التمساح الضخم، فبدأت تصرخ “يا نهار إسود”، وعانت أيضا من مضايقة رامز لها بالثعبان، وحاولت مخاطبة السائق للتراجع بالعربة للخلف بالإنجليزية دون فائدة.