والدة شريف سلامة تتهمه بالتحرش ونيللي كريم تهدده بفضحه بالحلقة 16 من فاتن امل حربي


بدأت أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل فاتن أمل حربي، للنجمة نيللي كريم، المذاع على قناة Cbc، بمشهد فلاش باك أثناء مشاهدة “سيف” شريف سلامة لمباراة على التليفزيون، وحضرت والدته “نظيمة” فادية عبد الغني للتحدث معه بشأن أمر هام.

وطلبت “نظيمة” من ابنها “سيف” أن يترك بنات المصنع التي تملكه في حالهم بسبب شكواهم منه بعد تحرشه بهم، وأخبرته لو زوجتك لا تكفيك تزوج من واحدة أخرى، وسمعت الحديث بينهما زوجته “فاتن” نيللى كريم، ونشبت مشادات بينها وبين “سيف” وأخبرته بأنه اذا قام بضربها مرة أخرى ستقوم بكتابة منشور على السوشيال ميديا بأنه شخص متحرش، وتركته وغادرت المنزل لإعادة ابنتيها من الدرس.

وشهدت تلقين “سيف” شريف سلامة علقة ساخنة من السيدات في المحكمة بعد محاولته الاعتداء على طليقته “فاتن” نيللي كريم.

وتناولت الإعلامية شريهان أبو الحسن، الفيديو الذي تم تصويره لـ “سيف” أثناء تلقيه علقة ساخنة خلال حلقة برنامجها، وكشفت عن أن الفيديو أصبح تريند وتصدر مشاهدات مصر وحقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة رغم أنها لا تملك قناة على اليوتيوب أو فيس بوك حتى ترفع الفيديوهات بنفسها.

ذهبت صحفية لـ”سيف” وأقنعته بتسجيل فيديو له يرد من خلاله على طليقته “فاتن” خاصة أن الناس تتعاطف معها هي ولا يعلمون أي شيئًا عنه.

علم “سيف” بأنه طليقته “فاتن” حصلت على شقة جديدة، وذهب “سيف” إلى عنوان شقتها الجديدة وبعد طرقه للباب وحاول الدخول غصبًا عنها، ومع صدها له أنقذها بعض الجيران منه وقاموا بطرده من المكان.

وانتهت الحلقة بتلقي “فاتن” مكالمة من السيدة التي تركت لها الشنطة التي تحتوى على مليون جنيه مقابل أن تحرر توكيل رسمى لسيارة بحكم انها موظفة بالشهر العقاري، والتي رفضت هذا المبلغ، وباركت لها على الشقة وأخبرتها بأن تم وضع هدية أما باب الشقة، وبعد فتح “فاتن” للباب لرؤية ماذا تم وضعه وجدت “زجاجة مولوتوف” فهل تقوم السيدة بتهديد جديد لها بحرق المنزل ان لم تنفذ أمره، هذا ما ستكشفه الحلقة المقبلة.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.