علاء ينضم لداعش وأمير كرارة ينقذ صفوان من فادي ابراهيم بالحلقة 15من العائدون واشادات لهاني رمزي


تصدر مسلسل “العائدون” الحلقة 15 تريند “جوجل” بعد عرضها أمس، السبت، حيث شهدت أحداثا ساخنة ومتلاحقة، بعد انضمام محمد عادل إلى تنظيم داعش. 

ويشهد العمل إشادة بأداء الفنان هاني رمزي الذي تخلى عن الكوميديا ليقدم دورا مختلفا وتجربة جديدة، وذلك بعد فيلم “200 جنيه” الذي ظهر فيه بدور جاد أيضا ولقي استحسان المشاهدين والنقاد. 

شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل العائدون الذي يعرض على شاشة قناة dmc تطورات عديدة على صعيد أحداث “علاء – محمد عادل” الذي توجه إلى تنظيم داعش، وقوبل من خلال “نزار” وهو جنيد زين الدين قائد الجناح العسكري الذي عامل الشباب المنضمين بقسوة شديدة، ومن تنظيم داعش إلى “نبيل – محمود عبد المغني” الذي أخبر “عمر – امير كرارة” بأن رئيس الجهاز الأمني أخبرهم برفض طلب “صفوان” في حصوله على 5 ملايين دولار مقابل تسريب خطة نقل الجنود من داعش إلى الدول المحيطة.

وبالفعل قرروا تنفيذ خطة جديدة، ممثلة في اعطاء الصور التي تخص صفوان مع زوجة كامل رئيسه في الدولة التي تساند “داعش” بالأموال، وبالتالي لا يجد صفوان أي مفر سوى الرضوخ لطلبات “خالد – هاني رمزي” في نقله لمكان آمن ينقله إليه “عمر – أمير كرارة” مقابل الحصول على الخطة.

وبالفعل تم إعطاء الصور لـ فادي ابراهيم”كامل” الذي قرر الانتقام من صفوان إلا أنه لم يجده، بعد أن أخذه أمير كرارة إلى حدود البلاد محاولاً نقله، ولكن كامل صمم على الإتيان به بأى طريقة.