اليسا في “مراحل”: ميريام فارس بـ 100 وجه.. وهذا موقفها من نجوى كرم وكارول سماحة ووائل كفوري


حلت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج “مراحل” الذي يقدمه الإعلامي علي العليان.

وقالت إليسا عن ميريام فارس: “بـ 100 وجه، لا أعرفها على المستوى الشخصي، ولست مختلفة معها، ولا اعرفها شخصياً ولا أعرف سبب مشكلتها معي، ولكن مرة تكلمت عن مصر بطريقة مش حلوة وانا دافعت عنها في مؤتمر حفلي في موازين ودون ان اعرفها على صعيد شخصي دافعت عنها لانها لبنانية ويمكن خانها التعبير ولكن لا اعرف ماذا تقول كما انني لا اتابعها “.

وعند سؤال علي العليان عن ميريام فارس اذا كانت فنانة او استعراضية اجابت اليسا:” هي فنانة استعراضية هي بتقول عن حالها هيك”.

وكشف الحديث لأزمة إليسا في حفلها بالولايات المتحدة الذي رفضت فيه صعود معجب على خشبة المسرح لإهدائها الورد، قائلة إنها لم تندم على ذلك الموقف لأن المسرح يخص الفنان وعندما تسمح لأحد بالصعود فإنه يربكها وقد يجعل الآخرين يصعدون أيضاً، ولكنها في النهاية أرسلت قبلة إلى المعجب بعدما غضبت منه.

وكشفت إليسا أن هناك عدداً من الفنانات اللاتي حاولن استغلال هذه الواقعة، ومن بينهن كانت الفنانة نجوى كرم، التي أكدت أنها تحبها ولكنها حاولت استغلال هذه الواقعة والترويج لها هي وفريق عملها، قائلة “هيك شفت ” وقالت يمكن يكون مائة بالمائة ويمكن لا .

وعن كارول سماحة، قالت إنها قابلتها في تونس، وتبادلا الحديث، لكن هناك حساسية في علاقتهما بسبب Twitter لأن كارول تنقلب عليها وأحياناً تدعم حديث آخرين ضدها، وقالت إنها ترفض أن تصف علاقتها بها بالخلافات رغم أنها ليست صديقتها لكن هناك حساسية فقط بسبب ذلك الأمر.

وكشفت إليسا أن عيب كارول سماحة أنها تظل تبحث عن الفيديوهات المضادة لإليسا أو المنشورات عبر تويتر، وتدعمها.

وردت إليسا على كون كارول سماحة تحدثت عنها بطريقة جيدة ولكنها لم ترد عليها قائلة: “الإنسان لا بد أن يتحدث عن غيره عن قناعات ولا ينتظر رد من الطرف الآخر، أنا في فترة خلال سفري إلى إيطاليا، عشت على ألبوم حدودي السما لكارول سماحة، هو من أجمل الألبومات العربية التي طرحت، أنا لا أحكي عن شخص وانتظر مبادرة منه لكي يرد علي حديثي الطيب، لا لأني عندي قناعات أتحدث، وإذا كارول حكت عني بطريقة غير جيدة هي حرة وإذا حكت بطريقة جيدة فأنا أفرح لهذا”.

كما اعتبرت النجمة اللبنانية أن الفنانة هيفا وهبي أقرب لها من ​نانسي عجرم​، معتبرة نفسها الفنانة اللبنانية الأولى في مصر، مع الإشارة الى أنه يمكن أن تكون صاحبة “آه ونص” رقم واحد.

وعن علاقتها بالفنان ​وائل كفوري​، قالت إنه كان صديقها والآن بات زميلها، مشيرة إلى أن وائل متقلب المزاج.