نسرين طافش تتألق بدورها في «جوقة عزيزة» وتتصدّر التراند


دخلت الممثلة السورية نسرين طافش «التريند» بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها «جوقة عزيزة»، والذي تدور أحداثه في حقبة الانتداب الفرنسي في سوريا، وتدور قصته حول حياة الراقصة السورية «عزيزة»، والتي يقع في غرامها كولونيل فرنسي.

وفي الحلقة الأولى التي دخلت «تريند» وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت نسرين طافش بشخصية عزيزة خوخة وهي مطربة وراقصة استعراضية سورية، وتستعرض الحلقة نشأتها ورحلتها، وتقدم عزيزة «نسرين طافش» عدداً من الاستعراضات لجمهورها، وكذلك تسخر من الفرقة الموسيقية التي يقودها «حمدي» سلوم حداد في هذه الاستعراضات.

وعبر حسابها على «إنستغرام» كانت طافش قد روجت لمسلسلها الجديد، ولفتت إلى أن الجمهور على موعد مع قصة مختلفة وعلقت: «ملكة المسرح عزيزة خانم وقائد جوقتها حمدي حميها فريق استثنائي وقصة تخفي الكثير من المفاجآت والتشويق، وتبدأ الحكاية الموعد اقترب.. مع نجوم مسلسل (جوقة عزيزة)».

فيما أعربت الفنانة السورية عن سعادتها بعد أصداء الحلقة الأولى وردود الأفعال تجاهها، بعد عرضها ضمن منافسات دراما رمضان 2022.

وعبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» كتبت: «سعيدة جداً بردود فعلكم على أولى حلقات مسلسل جوقة عزيزة.. ولسه ما شفتو شيء لانو قصة عزيزة خانم و جوقتها العجيبة مليانة أسرار ومفاجآت ما بتخطر عالبال».

المسلسل من إخراج تامر إسحاق، ومن تأليف خلدون قتلان، ويشارك طافش في بطولته سلوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، وعدنان أبو الشامات، وغيرهم.