ياسمين صبري تتصدر الترند في رامز موفي ستار وكيف سلمت على فاندام؟


تصدرت النجمة المصرية ياسمين صبري الترند على تويتر وغوغل بعد ظهورها في برنامج رامز جلال وقد كشف الفنان رامز جلال عن سر استضافته للفنانة ياسمين صبري في حلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار”.

تحدث رامز جلال في مقدمة الحلقة عن استضافته لياسمين صبري بعد إنزعاجه من تصريحاتها ضده عقب حلولها ضيفة على برنامج “رامز مجنون رسمي” في رمضان 2020.

ويقصد رامز تصريحات ياسمين صبري لبرنامج “et بالعربي” في مايو 2020، والتي قالت خلالها: “في حاجة أنا اتضايقت منها ومش لاقية لها لغاية دلوقتي أي تفسير”، في إشارة منها إلى سؤالها عن سبب حبها لزوجها أحمد أبو هشيمة، حيث ظهرت إجابتها في الحلقة : “بيضحكني”.

وأوضحت ياسمين صبري في تصريحاتها: “الحقيقة أنا قلت أنني بحب فيه كل حاجة، أنه ناجح، واثق من نفسه، طموح شخصيته قوية، وقلت أنه سيد الرجالة، وأن بيننا حاجات كتير مشتركة وأنه بيضحكني”.

وأعربت عن إنزعاجها من اقتطاع الإجابة لتظهر فقط كلمة “بيضحكني”، واتهمت رامز جلال وفريق الإعداد بتعمد ذلك الأمر، وقالت: ” دي حاجة ضايقتني ومكنتش أتوقع كده من رامز”.

أصيبت الفنانة ياسمين صبري بصدمة وذهول بعد مقابلة نجم أفلام الأكشن العالمي جان كلود فان دام في برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر.

وحسب خطة البرنامج، كان من المفترض إقناع ياسمين صبري بأنها تشارك في فيلم أكشن مع فان دام، وعندما قابلته أعربت عن إعجابها به قائلة : جميل جدا مقابلتك، أنا من أكبر معجباتك، وكل بلدي تحبك، وفي الحقيقة أنت لست ضخما كما تظهر على الشاشة.

وسأل فان دام ياسمين صبري إذا كانت لها مشاركات سابقة في أفلام الأكشن أو أفلام هوليوود، فأخبرته عن مشاركة لها في السينما الهندية.