أمل الشهراني تتحدى رهف القحطاني بدون فلتر وتدلي برأيها فيها


ردت المدونة السعودية، أمل الشهراني، على سؤال وجهته لها متابعة عن رأيها في ظهور الفاشينيستا رهف القحطاني دون فلتر ومكياج، وتحديها نجمات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت أمل الشهراني، في فيديو عبر حسابها بـ”سناب شات”، إنها معجبة بجمال رهف القحطاني، وتفاعلت بالإيجاب مع التحدي، الذي أطلقته الأخيرة على “السوشيال ميديا”.
وقالت المدونة السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية، إن رهف القحطاني تتمتع بالجرأة، واختارت الطريقة التي تحبها وتتبعها، وتشعر من خلاها بالراحة.

وأضافت أمل الشهراني أنها، دائماً، في تحدي عدم استخدام المكياج أو الفلتر في حياتها العملية وعبر “سناب شات”، لأنهما لا يناسبانها.
وعلقت: “أول شي ما شاء الله من زمان.. كنت أحكي عن رهف القحطاني عن هـالبنوتة الجميلة ما شاء الله.. ولما صارت سواليف تنمر أنفها.. كنت أحكي إنها جميلة وما المفروض تستمع لأحد.. بس هي اختارت الطريق اللي يناسبها.. حتى بعد ما جملت أنفها جميلة.. ملامحها قحطانية حقيقية.. بالنسبة لي أنا ما يناسبني لا فلتر وتجميل ولا ميك أب.. فكل واحد يختار الشي المناسب له.. وهذا الكلام أنا ما أفهم فيه ولا أسمع عنه.. بس أنا أحبها طلعت جداوية.. وأحبكم وكلنا حلوين”.