ريهام حجاج ضابط ملاحة بحرية في “يو تيرن”


تجسد الممثلة المصرية ريهام حجاج ضمن أحداث مسلسلها الجديد “يو تيرن” الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، شخصية “يارا الكردي” التي تعمل ضابط ملاحة بحرية تترك عملها من أجل حبيبها، وتتطور الأحداث بعد ذلك في علاقتهما في اطار تشويقي اجتماعي.

مسلسل “يو تيرن” يعرض على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، وبطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، أيمن قسيوني، صفاء الطوخى، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وأكد المخرج سامح عبد العزيز، أن المسلسل يعتبر أول تعاون مع الفنانة ريهام حجاج، وأن قصة العمل مشوقة جدا، مضيفاً في مداخلة هاتفية خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أنه عمل كثيرا مع الفنانة يسرا السنوات الماضية وأيضا مع غالبية الجيل الجديد.

وتابع: العمل عبارة عن قصة اجتماعية مشوقة والفنان توفيق عبد الحميد لديه خبرة كبيرة في اللوكيشن وعامل رصانة وآراء مبدعة، وهو قامة عامل شغل مخلينا كلنا مذهولين أمام أدائه الجميل.