ويل سميث يثير بلبلة برفضه وصف علاقة زوجته مع مطرب بخيانة زوجية


قال نجم هوليوود ويل سميث، إنه لم تكن هناك “خيانة زوجية” في زواجه ولم يفاجأ بأي شيء حدث في علاقته مع جادا بينكيت سميث.

وكانت جادا بينكيت زوجت سميث قد تحدثت، في عام 2020 عن علاقتها مع المغني أوغست السينا ، لكن ويل سميث البالغ من العمر 53 عامًا أصر على أن أي شيء لم يحدث في علاقتهما كان مفاجئًا ، وفقًا لتقرير موقع femalefirst.co

وأضاف “لم تكن هناك خيانة في زواجنا قط، أنا وجادا نتحدث عن كل شيء ، ولم نفاجأ أحدنا بشيء قط”.

ولا يهتم سميث إذا كان الناس يتكهنون حول تفاصيل حياته الزوجية وبدلاً من ذلك يشجع علي الحديث عن الأمر علي أمل أن يثير جدلاً ذا مغزى.

وفي برنامج “CBS Sunday Morning “قال ويل سميث لقد قررت أن الحديث عن حياتي يمكن أن يكون مفيدًا للناس. الدردشة هي المرحلة الأولى لإجراء محادثة حقيقية والقدرة على استكشاف ما إذا كانت الأشياء في قلبك محبة أو سامة “

في سبتمبر الماضي، قال نجم فيلم “علاء الدين” إن زوجته لم تكن “الوحيدة التي تمارس علاقات جنسية أخرى” خارج زواجهما، ومع ذلك، رفض الخوض في التفاصيل، لا سيما لأن طريقة تفكيره قد تغيرت في السنوات الأخيرة.

وأوضح: ” لا أريد التعامل مع رد الفعل العنيف لذلك في العالم، أن أقول إنني لا أريد التحدث عن ذلك قبل ثلاث سنوات كان سيكون أمرًا مؤلمًا بالنسبة لي . “

قال سميث إن زوجته الممثلة البالغة من العمر 50 عامًا لم تؤمن أبدًا بالزواج التقليدي، لذلك أمضوا وقتًا طويلاً في اكتشاف حدود علاقتهما.

وتابع “جادة لم تؤمن قط بالزواج التقليدي، كان لدى جادة أفراد من العائلة تربطهم علاقة غير تقليدية”.

“لقد نشأت بطريقة مختلفة تمامًا عن الطريقة التي نشأت بها، كانت هناك مناقشات كبيرة لا نهاية لها حول ما هو الكمال في العلاقات؟ ما هي الطريقة المثلى للتفاعل كزوجين؟ وبالنسبة للجزء الأكبر من علاقتنا ، الزواج هو ما اخترناه ، وليس التفكير في الزواج باعتباره الكمال في العلاقات الوحيدة “.

وأوضح سميث أن أسلوبها لا يناسب الجميع، قائلا “لقد منحنا بعضنا البعض الثقة والحرية ، مع الإيمان بأن كل شخص يجب أن يجد طريقه، والزواج بالنسبة لنا لا يمكن أن يكون سجنًا”.

وتابع “وأنا لا أقترح طريقنا لأي شخص، لكن التجارب التي مفادها أن الحريات التي قدمناها لبعضنا البعض والدعم غير المشروط ، بالنسبة لي، هي أعلى تعريف للحب”.