كريستينا صوايا تختار “دينا عازار” “نادين نسيب نجيم” و “ندين ولسن نجيم”


كشفت النجمة كريستينا صوايا عن الروتين اليومي الذي تتّبعه والذي يساعدها على بدء يومها بنشاط وحيوية متسّلحة بالأفكار الإيجابية.

وأكدت في حديث لبرنامج “بونجور بس مش للكل” مع الإعلامي إيلي مكرزل أن سنة 2001 كانت مفصليّة في حياتها، وفتحت لها الكثير من المجالات، لكن لقب ملكة جمال لبنان لم يكن هو السبب في دخولها مجال تقديم البرامج والغناء، لأنها منذ البداية كانت تمتلك شغفًا بهذين المجالين، وبدون لقب كانت ستدخل غمارهما لكنّ الطريق ستكون مختلفة.

وأشارت إلى أن معظم ملكات الجمال قمن بالعديد من النشاطات وساهمن في الكثير من المشاريع إلا أنهن ظلمن لناحية عدم الإضاءة عليها من قبل الإعلام، وأضافت أنها تمكنت من أن تكون ناشطة خلال مهامها كملكة لأنها إنتظرت الإنتهاء من إختصاصها الجامعي قبل التقدّم للمشاركة في المسابقة.

ولفتت إلى أنها كانت معجبة بملكة جمال لبنان لعام 1995 دينا عازار، وكذلك أثنت على جمال الملكة جويل بحلق، في حين أن الملكة التي لفتت نظرها بعد تتويجها ذكرت نادين نسيب نجيم ونادين ويلسون نجيم بالإضافة الى التوأم رينا ورومي شيباني. وعن برنامجها

Locca Beach

الذي واجه الكثير من الإنتقادات، فأكدت أنه من أجمل التجارب التي قامت بها، واعتبرت أنه كان عفويًا وهو ما جعل الناس يتابعونه، وأضافت:”بالنهاية مين منا ما بيلبس مايو عالبحر ما بدا كل هالعقد!!” 

وعن أعمالها الجديدة، كشفت عن وجود فكرة لديها لتقديم برنامجين، الأول على الصعيد اللبناني والثاني على الصعيد العربي، معربة عن أملها بأن يبصرا النور، لناحية الغناء كشفت عن أغنيتين مصريتين قامت بتسجيلهما، بالإضافة إلى أغانٍ باللهجة اللبنانية.

وقد تخلل الحلقة مواقف مضحكة بين كريستينا صوايا وإيلي مكرزل عندما بدلا الأدوار وتعرّفنا أكثر على شخصية الأخير.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج “بونجور بس مش للكل” يعرض التاسعة من صباح كل يوم سبت على قناة إيلي مكرزل عبر يوتيوب، إعداد وتقديم الإعلامي إيلي مكرزل، شارك في الإعداد الإعلامية جويس الحويس، إخراج ميراي غنيمه وإشراف جورج غانم.