طارق العريان يهنئ نيكول سعفان بعيد ميلادها: “انت الحظ”


هنأ المخرج الفلسطيني“طارق العريان” حبيبته “نيكول سعفان”، واثار الجدل حين استعان بأغنية الفنان عمرو دياب التي حملت عنوان“انت الحظ”، ونشر العريان صورة عبر حسباه في انستغرام حبيبته وعلق: “Happy birthday… انت الحظ”.

وتوالت التعليقات من أصدقائه المقربين، ومنهم الفنانة نسرين طافش التي علقت “أحلى ثنائي ربنا يخليكم لبعض”، والفنانة نسرين إمام كتبت: “فعلا هي الحظ الحلو”.

كما اضافت تعليق الاعلامية شريهان ابو حسن وقالت :”احبكما طارق العريان ونيكول سعفان”، كما علقت بتعليقات ثانية مدافعة عنهما وردت على بعض المتابعين بطريقة هجومية.

وتعرض طارق العريان للانتقادات من متابعيه ورواد التواصل الاجتماعي.

الصورة التي نشرها طارق العريان، لنيكول سعفان، تعود إلى شهر تشرين الأول (أكتوبر) من عام 2020، وسبق ونشرتها الأخيرة عبر حسابها على “إنستغرام” في ذلك التوقيت.

في ديسمبر 2020، تردد بقوة اسم نيكول سعفان، عقب نشر صور تجمعها والمخرج طارق العريان، في عيد ميلاد الفنانة نسرين إمام.

وعلقت أصالة عبر حسابها في موقع إنستجرام، على الصورة التي ظهر فيها طارق مع نيكول، وكتبت: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليها من بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس”.

وتابعت: “الست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصورة مو عادية، ومو قادرة أتجاوزها؛ لأنه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب”.