زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر”


بدأت زينة تصوير أول مشاهدها في فيلمها الجديد “التاريخ السرى لكوثر”، مع المخرج محمد أمين، بمشاركة ليلى علوى ومحسن محيى الدين، ولم تستقر الشركة المنتجة على موعد عرضه فى السينمات.

ويعد الفيلم هو التعاون الثاني الذى يجمع بين زينة والمخرج محمد امين عقب فيلم “بنتين من مصر” عام 2009 والذى حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدي والجماهيري، وشارك في العديد من المهرجانات الدولية والمحلية وحصد جوائز كثيرة، كما نالت زينة جائزة المهرجان القومى للسينما عن دورها فيه.

من ناحية اخرى، انتهت زينة من تصوير آخر مشاهدها في فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه فى السينمات خلال الفترة المقبلة، وتظهر في دور امرأة قبطية تدعى “مدينة”، ومتزوجة من عمرو سعد، ويحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب تدينها الزائد، وذلك ضمن السياق الدرامي لأحداث العمل.

ويعد فيلم كارما هو أول تعاون سينمائى بين زينة والمخرج خالد يوسف، ويشاركها في البطولة عدد من النجوم منهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وماجد المصري وحسن الرداد ودلال عبد العزيز ومجدي كامل.

يذكر أن زينة تعاقدت على مسلسل درامي جديد، من إنتاج وليد مصطفى، وإخراج خالد مرعي، والمأخوذ عن إحدى روايات الكاتب صالح مرسي، ومن تأليف حميد المدني، وهو من نوعية الاعمال الجاسوسية، ويشارك في بطولة المسلسل آسر ياسين.