جنيد زين الدين ضيف شرف في مسلسل امير كرارة لرمضان 2022


يشارك الممثل اللبناني جنيد زين الدين كضيف شرف على أحداث مسلسل الجز”الرايات السوداء” للنجم أمير كرارة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، الممثل اللبناني جنيد زين الدين، حيث صور مشاهده في العمل الأسبوع الماضي في الأردن وجمعته المشاهد بأمير كرارة وأمينة خليل وجيهان خليل واحمد الاحمد.

ويتواجد طاقم عمل المسلسل حاليا في المملكة الأردنية، من أجل تصوير مشاهد معسكرات «داعش»، لتواجد مواقع تصوير مثل الموجودة بسورية والعراق.

واستقرت الشركة المنتجة لمسلسل «هجمة مرتدة 2» بشكل شبه نهائي على اسم «الرايات السوداء» اسماً للعمل.

مسلسل “الرايات السوداء” تأليف باهر ديودار وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، جبهان خليل، اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وهانى رمزى وكذلك منهم السورى محمد الأحمد واللبنانى جنيد زين الدين.

الممثل اللبناني جنيد زين الدين كانت له مشاركات في العديد من المسلسلات اللبنانية منها “سمرا” مع نادين نجيم وأحمد فهمي ومنى واصف، ومسلسل “جيران” مع محمد الأحمد وميرهان حسين، سميرة مقرون، ميرنا شفلون، ومسلسل”طريق” مع عابد فهد ونادين نجيم وزينة مكي ونهلة عقل داود، و”صالون زهرة” مع نادين نجيم ومعتصم النهار وطوني عيسى ومسلسل بارانويا مع قصي خولي وريتا حايك، وغيرها من الأعمال السينمائية