خلود تحتفل بعيد أولادها توأمها الثالث


حرصت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود على الاحتفال بعيد ميلاد أولادها التوائم “خالد وليان وليليان” بطريقة مميزة ومبتكرة.

لمشاهدة الانستاستوري اضغط هنا

وهذا العام اختارت الدكتورة خلود، أن تحتفل بعيدهم الثالث بحفل مبهر في منزلها الذي تزينت أرجائه بأفخم الديكورات، حيث امتلأت أحد زوايا المنزل بديكور ملكي مميز باللون الزهري لبناتها ليان وليليان، بينما تزينت باحة أخرى بألوان الأحمر والأسود والأزرق لتتناسب مع ديكور “رجل العنكبوت” الذي أعدته لابنها الوحيد خالد.

وظهرت خلود بلوكها الجديد بالشعر الطويل مرتديةً فستاناً طويلاً باللون الزهري، بينما تنوعت ألوان فساتين بناتها بين الزهري والأزرق، أما خالد فظهر مرتدياً جينز مع جاكيت جلد باللون الأسود.

وقدمت خلود لخلود الصغيرة وليان وليليان مجوهرات فارهة من أحد أهم الماركات العالمية٬ عبارة عن أقراط متطابقة مرصعة بالألماس٬ لكنها لم تكشف عن هدية ابنها خالد واكتفت بالقول أن هديته موجودة في “الأردن” بلده الأم، وعندما سيكبر سيقولون لها أنها كانت هدية عيد ميلاده الثالث.

وبدت السعادة واضحة على وجوه الجميع في العيد، حيث رقصت خلود وكذلك زوجها أمين مع أولادهما، ولعبوا جميعاً مع “الساحر” الخاص الذي حضر لتسلية الأولاد بألعاب مميزة.

من جهة أخرى، كانت الدكتورة خلود قد فاجأت متابعيها باعتماد الشعر الأسود الطويل، ووضعت وصلات شعر لتغير لوكها المعتاد استعداداً لسفرتها إلى الرياض حيث رأت عن الشعر الطويل يليق بالعباءات أكثر من الشعر القصير.