مايا دياب تهنئ رامي عياش بأغنية “انتي لي” .. ويبارك لها على جديدها “ليليي” المتصدرتان الترند على يوتيوب


هنأت النجمة اللبنانية مايا دياب مواطنها البوب ستار الفنان رامي عياش على طرحه لجديده وهو فيديو كليب اغنية “انتي لي” التي اصدرها بمناسبة عيد الحب وكتبت له تغريدة عبر حسابها في تويتر جاء فيها :” كنت من أول الناس اللي سمعوا الأغنية بالستوديو وانغرمت فيها من وقتها..الرومنسية بتلبقلك والتجديد مش جديد عليك .. كتير حلوة #انتى_لي ألف مبروك”.

ورد البوب ستار رامي عياش بتهنئة لها على جديدها ايضاً الذي اصدرته بمناسبة عيد الحب وهي اغنية ليليي كاتباً :” من هيك زادت بركِتها . شكرا مايا ومبروك جديدك #ليلية بتاخد العقل “.

وتتصدر “انتي لي” للبوب ستار رامي عياش الترند بالمركز رقم 11 على موقع يوتيوب التي طرحها فقط منذ ساعات.

اغنية “انتي لي” من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد، وتوقيع المخرجة المبدعة إنجي الجمّال.

الفيديو كليب نفّذ بالأبيض والأسود ودارت فكرته بإطار قصة حب تجمع اثنين،وتتعرض حياتهما لخلافات وانشقاق، ولكن كل منهما يحمل للآخر مشاعر حب فيّاضة وكبيرة، فيدافع الشاب عن حبه باللجوء إلى العنف عندما يعلم أن الفتاة قد ارتبطت بغيره، متمسكا بها رافضا لكل البعد والانفصال عنها.

كما يتصدر فيديو كليب مايا دياب “ليليي” الذي اصدرته بمناسبة عيد الحب الترند على يوتيوب بالمركز 17 وقد اقتربت لتحقيق المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات  وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي توزيع هادي شرارة واخراج رجا نعمة.