نوال الزغبي مُنسجمة بمقطع موسيقى اغنيتها الجديدة “لسه باجي على بالك”.. قريباً


كشفت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن جزء من موسيقى اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “لسه باجي على بالك” والتي تتعاون فيها مع الملحن المصري عمرو مصطفى وهي انتاج لايف ستايلز ستوديوز، وكشف عن الجزء عبر حساباتها في السوشيال ميديا وظهرت وهي تجلس مقابل عمرو ومنسجمة مع الموسيقى الجميلة التي سوف تكون مفاجأة للجمهور وارفقته بتعليق:”هيك بتكون التحضيرات مع عمرو مصطفى #لسه_باجي_على_بالك“.

وتحمل أغنية “لسه باجي على باله” اللهجة المصرية، ومن كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ومن المُقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج اللبناني فادي حداد.

ومن ناحية ثانية شوقت نوال الزغبي جمهورها لحفلها الغنائي، في الأردن، والمقرر إقامته يوم 11 فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب وكتبت نوال، عبر حسابها على تويتر، قائلة:” خلينا نغني سوا قلبي على قلبوا و نقطة انتهى بالأردن بمناسبة عيد العشاق”.

وتستعد النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لاحياء حفل بمناسبة عيد الحب 2022 المقرر ان تحييه بالفترة الممتدة من ن 12 الى 16 شباط من ميامي الى جزيرة باهاماس، وهي من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب.