فيديو- نادين نسيب نجيم تبدأ احتفالاتها بعيد ميلادها مبكرا بحضور المنتج صادق الصباح


بدأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم احتفالات عيد ميلادها هذا العام مبكرا وشاركت الجمهور بفيديو ظهرت فيه وأمامها قالب كبير من الحلوى وخلفها بالونات كثيرة، وهي تحتفل بعيد ميلادها، الذي يوافق 7 فبراير من كل عام.

كما ظهرت نادين نسيب في صور نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram مع المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح والمذيعة لجين عمران من الاحتفال بعيد ميلادها.

على جانب آخر، أعلن المخرج جو بوعيد مخرج مسلسل “صالون زهرة” الذي قامت ببطولته نادين نسيب نجيم، عن وجود جزء ثاني من العمل.

وقال جو بوعيد في لقاء مع Theinsider بالعربي إن هناك جزء جديد من المسلسل، لكن حتى الآن لم يعقد جلسات عمل مع الأبطال، وحتى السيناريو ليس جاهزا بل يتم طرح عدد من الأفكار.

وأكد أن كل الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول من مسلسل “صالون زهرة” مستمرة في الجزء الثاني، حتى أنه سعيد لأن هناك شخصية من الشخصيات كان سينتهي دورها في الجزء الأول بالموت، وتم تغيير السيناريو في اللحظات الأخيرة ويحمد الله على ذلك لأنهم وقتها لم يكونوا يعرفوا أن هناك موسم ثاني من المسلسل.

ومسلسل “صالون زهرة” بطولة نادين نجيب ومعتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعيد.