كارول سماحة تكشف كواليس “فوضى”.. وأي دور بمجال التمثيل اتعبها نفسياً.. ورأيها بالفن وسر استمرار نجاحها


تحدثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة خلال لقائها مع برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الأغا الذي يبث على شاشة Mbcc1، عن كواليس أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “فوضى”.

وقالت إنها لا تحب أن تشرح قصة الكليب والهدف منه للجمهور، لأنها تحب أن يتلقى كل شخص الكليب بطريقته، وأضافت إن العالم حالياً يعيش حالة فوضى، وأن هناك عدة قضايا تستفزها حالياً مثل الفوضى وعدم الحوار وما يحدث على السوشيال ميديا وكذلك انتشار ثقافة عمليات التجميل مما جعل عدد كبير من النساء بنفس الملامح، ووصفت هذا الأمر بالفوضى الاجتماعية.

أغنية “فوضى” لكارول سماحة من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع ألكسندر ميساكيان واخراج باسل ناصر.

وقالت الفنانة اللبنانية كارول سماحة إنها قررت الابتعاد عن التمثيل بعد قيامها ببطولة مسلسل “الشحرورة” بسبب ظروف نفسية صعبة مرت بها أثناء التصوير.

وشرحت كارول سماحة عن ظروف تصوير المسلسل قائلة: “الشحرورة كان أول مسلسل لي، وبعده أعلنت عن حاجتي لاستراحة عدة سنوات من التمثيل لأنني تعبت نفسيا.”

وأضافت: “المسلسل تم تصويره في فترة الثورات العربية، وبدأنا تصويره في مصر يوم 25 يناير 2011 مع بدء الثورة المصرية، وقررنا نقل التصوير إلى سوريا وسافرنا في مارس وبدأت الثورة هناك.”

وأوضحت كارول سماحة أنها تتدخل في تفاصيل الكليب الغنائي الخاص بها لأنها درست الإخراج، ولديها دراية بأخطاء التصوير المحتملة، وهي تشارك في العمل على السيناريو وتترك التنفيذ للمخرج بمجرد بدء التصوير.

كما تحدثت كارول سماحة عن رأيها في مهنة الفن قائلة: “لا أعتبر الفن نجومية وشهرة، وأعتبره مثل أي مهنة أخرى، وهو مهنة صعبة لأن الفنان مطالب دائما بالتجديد والمغامرة، والنجاح ممكن لكن الاستمرار صعب والتجدد أصعب.”

وتابعت: “سر استمراري هو النقد الذاتي ومعرفتي بالمديح المبالغ فيه، ويصلني نقد ونصائح من جمهوري وأيضا من أهلي.”