بطلة في فيلم “أصحاب ولا أعز”.. زوجة فنان مصري من هما!


حالة من الجدل أثارتها الفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود بعد الدور التي قدمته من خلال فيلم ” أصحاب ولا أعز ” مع منى زكي ، اياد نصار ، وأثار أيضا الفيلم استياء الجمهور بسبب ما تضمنه على حسب قولهم من بعض المشاهد والألفاظ الغير لائقة .

والذي لا يعرفه الكثيرون أن الفنانة اللبنانية “دياموند أبو عبود” هي زوجة الفنان المصري “هاني عادل” ، واللذان ظهرا سويا على السجادة الحمراء في حفل مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام .

ونشأت قصة الحب بين “هاني عادل” و “دياموند” منذ عدة أشهر حتى قررا سويا الزواج في شهر ابريل الماضي فى إحدى الفنادق الكبرى فى مدينة دهب ، وقام الجمهور بالمباركة والتهاني على صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي .

دياموند بو عبود ممثلة لبنانية، حاصلة على دبلومة في التمثيل والإخراج وبدأت حياتها الفنية من خلال عدد من المسرحيات، كمسرحية “شيء غريب”.

وشاركت دياموند في عام 2008 في مسلسل “السجينة”، ومسلسل “بنت الشهبندر “عام 2015 ، وشاركت أيضا في مسلسل “روبي” عام 2012 مع الفنانة سيرين عبد النور .

وشاركت دياموند مع الفنان هاني عادل في عمل فني واحد والذي كان سببا في ارتباطهما وهو مسلسل “السهام المارقة” عام 2018، وقدمت فى العمل دور زوجة قائد جماعة داعش والتى تنضم إلى جماعة التحرير والتي تهدف للخلاص والتحرير من داعش .