كارول سماحة تكشف عن اي فنانة لبنانية اقرب اليها.. وفنان ألغى متابعتها.. وكيف تقدم زوجها لخطوبتها ومفأجآت كثيرة وعفوية في كاربول كاريوكي


حلّت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضيفة في ثاني حلقات برنامج كاربول كاريوكي بالعربي بموسمه الرابع على تلفزيون دبي مع هشام الهويش ، وكشفت عن احداث حصلت معها في حياتها على المسرح او في حياتها اليومية، وتضمنت الحلقة الكثير من المفاجآت.

شاهد الحلقة كاملة بالضغط هنا على موقع اوان

وخلال الحلقة سألها الهويش :”من هي النجمة اللبنانية الأقرب لقلبها وإحساسها، هل هي نجوى كرم او إليسا او نوال الزغبي أم نانسي عجرم ؟ فأجابت كارول:” اكثر فنانة منهن اختلطت بها هي اليسا عندي معزة خاصة لها واغنياتها احبها، ولكن نوال علاقتي بها من بعيد لبعيد، اما نانسي عجرم فأشعر بها انها خفيفة الظل ما في مشاكل وقريبة وشخصيتها لايت.

وقالت: “تجمعني علاقة صداقة قوية بـ إلهام شاهين ومعظم صديقاتي ليسوا لبنانيات بل ممثلات مصريات”.

وفي سؤال من سيارة البرنامج فولزفاغن جاء فيه عن اي اغنية كانت تتمنى ان تكون لها واصبحت لفنان اخر، فقالت كارول ان اغنية “يا غايب ليه ما تسأل” كانت قد وضعتها في البومها الذي يحمل عنوان “حلم” الى اغنية “طلع فيي هيك”.

وروت سماحة عن المفاجأة التي حضرها لها زوجها وكيف تقدم لها لخطوبتها في احد المطاعم الشهيرة في لندن ووضع لها الخاتم داخل المشروب.

وكشفت كارول سماحة عن فنان لبناني حذف متابعتها من مواقع التواصل الاجتماعي لكننها لازلت تتابعه.

وعن اختيارها لفنانين ليشاركاها في لجنة تحكيم احد البرامج فأجابت:”حسين الجسمي وكاظم الساهر”.

وقالت كارول انها ممكن ان تستمع للاسطورة فيروز كثيراً ولكن ليس مدى الحياة، واختارت الملحن بليغ حمدي للتعاقد معه على كل اعمالها مدى الحياة او الاخوين الرحباني، او عبد الوهاب.

وفي سياق الحلقة استذكرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة موقفاً مضحكاً حصل معها في السابق امام الجمهور على المسرح وروت تفاصيل الموقف الذي حصل معها اثناء تقديمها عروض مسرحية “سقراط”.
وقالت سماحة إنها واثناء رقصها وانسجامها بتقديم الشخصية على المسرح، سقط شعرها المستعار فجأة، ولم تنتبه للأمر.
وتابعت انها استغرب من ضحك الجمهور الحاضر دون ان تعلم السبب الأساسي في بداية الأمر، لتستدرك الموقف لاحقاً بعد ان انتبهت بأن شعرها المستعار قد سقط عن رأسها، فما كان منها إلا ان حملته بيدها وبدأت بالرقص وكأن شيئاً لم يحدث.

كما وغنت أغنية “جي سوي مالاد” الفرنسية الشهيرة بلحن أغاني الست أم كلثوم.

وقام الهويش بإعطائها مرآة لتكشف كارول عما اذا كانت قد خضعت لعمليات تجميل وماذا تقول لنفسها:” اشكر الله انني لم الخبط ملامح وجهي بعمليات التجميل، مع انني خضعت للبوتوكس ولكن عمليات فلا”.

وشاركت النجمة كارول مغامرة الطهي مع هشام الهويش وفاجأت الجمهور بلهجة الايطاليين بالانجليزية.

وفي نهاية مشوارها مع هشام الهويش في حلقتها بكاربول كاريوكي تقوم بالانتقام منه بمشاهد تمثيلية طريفة وعفوية في متحف الغموض.