بعد إصابتها بأوميكرون.. ميرهان حسين تنسحب من مسرحية “كازانوفا”


أعلنت الفنانة ميرهان حسين انسحابها من المشاركة في مسرحية “كازانوفا” التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض بدءا من 2 فبراير المقبل.

وقالت ميرهان حسين في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلاكيت” عبر إذاعة نجوم إف إم إنها أصيبت بوعكة صحية وأجري لها تحليل “بي سي آر” وتحليل دم، وكشفت التحاليل إصابتها بمتحور أوميكرون، وهو ما اضطرها للاعتذار عن مواصلة بروفات المسرحية.

وأضافت: “حتى في حالة شفائي لن أتمكن من المشاركة في العروض الحالية للمسرحية بسبب غيابي عن البروفات، وأتمنى شفائي لاستكمال تصوير مشاهدي في مسلسل “نقل عام” الذي بدأ عرضه، ويتبقى لي في التصوير 3 أيام.

وردا على سؤال كيف كانت كواليس المسلسل؟ أجابت: “المسلسل يتميز بمشاركة عدد كبير من الممثلين والنجوم الذين أتشرف بالعمل معهم وكواليسه كانت حلوة، وهو من نوعية الدراما الاجتماعية التي يحبها الناس، وأنا أحب المشاركة في هذا النوع من الأعمال.”

وتابعت: “أكثر عمل استمتعت بالمشاركة فيه مسلسل “ستات بيت المعادي” لرغبتي في تقديم عمل عن حقبة زمنية، وأنا أحب فترة الستينيات، وضحكت عندما قرأت المسلسل رغم أن دوري يخلو من الكوميديا.”

وتشارك ميرهان حسين في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل “ملف سري”، وهو من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، وبطولة هاني سلامة ويشارك به كل من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد وماجد المصري ونضال الشافعي ومحسن محيي الدين وشيرين وكارولين عزمي وصبا الرافعي وإيمان يوسف.

ومسلسل “نقل عام” يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.