اصالة تشيد بأداء ابطال “اصحاب ولا اعز” ولـ منى زكي: ” خلتني أتمنّى من جوّا قلبي ألطشها كفّين على وشها”


تابعت الفنانة اصالة مشاهدة فيلم نتفليكس “اصحاب ولا اعز” وعبرت عن رأيها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلقت على الفيلم كاتبة :”من حسن حظّي تابعت مبارح هالفيلم الرّهيب المُتقنّ بشكلّ رائع وحوار ذكي وتمثيل عبقري وبخصّ منى ذكي الّلي ماشفت بحياتي حدا صادق وحقيقي متلها .. هالست بتستحقّ التكريم والمديح والتشجيع لأنها نجمة إبداع وفنّ مالهم مثيل .. تسمّرت مكاني طول مدّة الفيلم واستمتعت وانبهرت بالفنّ والتحدّي والفكره والإخراج والحوار ونادين لبكي المو معقوله وإيّاد نصّار الرّهيب وجورج خبّاز العبقري وهالبنت الصغيره المستفزّه الّلي خلّتني أتمنّى من جوّا قلبي ألطشها كفّين على وشها خلّيها غصبن عنها ماتطلع من البيت .. الفيلم رهيب مُنافس للأفلام الأجنبيّه بحرص أكتر وأكيد أدب أكتر وإحترام أكتر لأنّه الأجنبي منّ هالقصص أكتر بكتير حريّه وأكتر جرأه بالحكي والصور .. أنا جدّاً فخوره بهالمستوى من الأفلام وعكس صور بتصير بكلّ المجتمعات على حد سواء وبنفس النسب .. براڤو براڤو براڤو ياسيّدات وياأساتذه رفعتوا راسنا وأسعدتونا..”.

وكعادة الحديث عن هذا الفيلم، انضمت أصالة برأيها إلى قائمة الفنانين الذين دخلوا في صدام مع المتابعين، حيث تلقت العديد من التعليقات التي تهاجمها بسبب رأيها، وطالبها البعض بأن تغني فقط ولا تدلي برأيها في الأعمال الفنية.