صفات وتوقعات برج الميزان


يتميز برج الميزان بالصفات الإيجابية الطيبة وهو شخص عاشق لعمله ويحب تكوين الصداقات والعلاقات الاجتماعية.

يمتاز ايضاً بأنه شخص طيب القلب ومتسامح دائمًا وينصر الحق ويكره الكذب وأيضًا هو شخص مخلص  ويعشق شريك حياته لأنه شخص رومانسي وقادر على أن يمتلك قلوب الآخرين بدون مجهود منه.

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب وهنا تجد توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ابتعد عن  ممارسة المواقف الكوميديا خلال فترات العمل وأيضًا لابد من أن تكون على علم ودراية بكل ما يحتاجه العمل حتى تستطيع إنهاء المهام المطلوبة منك في أسرع وقت ممكن، وأيضًا يفضل أن تناقش المدير قبل اتخاذ أى قرار.

ويحب اصحاب برج الميزان تبادل الهدايا مع شريك حياتهم ويجب عليك أن تكون شخص متعاون معه  ويفضل أن تشاركه بعض التفاصيل اليومية وتتبادل معه الآراء في كل شيء في حياتكما حتى تقوى علاقتكما أكثر. 

يجب على  مولود برج الميزان أن يستعد لحصوله على العديد من الهدايا والمفاجأت وسوف يحصل على أموال كثيرة بطريقه  فهو شخص محظوظ  بحياته .

يحب مولود برج الميزان تناول الطعام اللذيذ بنفس طريقة برج الثور، ويقدر أيضاً الوجبات الغذائية عالية الجودة، كما لا ينتظر حلول موعد الطعام بل يأكل عندما يرغب فى ذلك ويحرص طوال اليوم على تناول الوجبات الخفيفة حتى وقت العشاء، وكثيراً ما يتناول الوجبات الخفيفة في منتصف الليل.