ديزني ترد بعد هجوم بطل Game of Thrones على فيلمها “سنو وايت والأقزام السبعة”


دافعت شركة ديزني عن نسختها الجديد من فيلم “سنو وايت والأقزام السبعة” بعد الهجوم والانتقاد الشديد الذي وجهه الممثل بيتر دينكلاج بطل سلسلة Game of Thrones الشهيرة.

أدلى بيتر دينكلاج الذي لعب دور تيريون لانيستر في سلسلة صراع العروش بتصريحات هاجم خلالها شركة ديزني لإعادة تقديم فيلم الرسوم المتحركة الشهير “سنو وايت والأقزام السبعة” مطالبهم بالتراجع عن هذا القرار.

وقال متحدث باسم ديزني لموقع ديدلاين الأمريكي، إنهم يتخذون نهجا مختلفا مع شخصيات الأقزام السبعة في فيلمهم الجديد تختلف عن الصورة النمطية التي كانت معروفة من قبل، ويتم استشارة “مجتمع التقزم” في كثير من التفاصيل.

وأكد متحدث ديزني على أن الفيلم اقترب إنتاجه وتصويره بعد فترة تحضير وتطوير طويلة، كما أن الشركة لديها مستشارون ثقافيون يتم الرجوع إليهم في جميع أعمالهم وتم استشارتهم قبل إعادة تقديم فيلم علاء الدين ومولان، بالإضافة إلى فيلمها الناجح مؤخرا” Encant”.

قال بيتر دينكلاج في تصريحات لبودكاست أمس، إنه فوجيء بأن ديزني مازالت فخورة بتقديم حكاية سنو وايت والأقزام السبعة، وطالبهم باتخاذ خطوة إلى الوراء ومراجعة أنفسهم فيما يقدمونه، مشيرا إلى أن تقديم الأقزام يعيشون معا في كهف متجاهلين تماما الأوضاع الحالية.