كريس ايفانز وذا روك يجتمعان بفيلم جديد بعد Red Notice


كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن تعاون النجم العالمي كريس إيفانز والنجم العالمي دواين جونسون، في فيلم جديد بعد نجاح فيلمهما الأخير Red Notice، الذي عرض عبر منصة نتفليكس منذ عدة أسابيع وحقق نجاحات كبيرة في نسب المشاهدة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجمان إيفانز وجونسون، سيعملان على فيلم جديد من أمازون، يستند إلى قصة أصلية كتبها هيرام جارسيا، تدور حول كوميديا ​​حركة ومغامرة تدور حول العالم وتتألف من أربعة فصول، وتتخيل عالمًا جديدًا بالكامل لاستكشافه ضمن نوع العطلة.

وحصل فيلم الأكشن والكوميديا الجديد Red Notice الذي طرح على منصة نتفليكس يوم 5 نوفمبر الجاري، على تقييم ضعيف من قبل 137 ناقدا عالميا وصل إلى 35% و91% من قبل أكثر من 100 مشاهد من خلال Rotten Tomatoes.

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة، وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءاً من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.