سلاف فواخرجي وسط حريق هائل داخل السجن…وهذه الحقيقة


كشفت النجمة سلاف فواخرجي عن كواليس مشهد الإحتراق داخل السجن في مسلسل عنبر 6 الذي عرضته منصة شاهد، وظهرت خلال التحضيرات الصعبة التي رافقته بكامل تفاصيلها، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

وظهرت النجمة السورية في المقطع مع فريق العمل المختص بهذه المشاهد الخطرة، وكان أحدهم يضع على يديها وجسدها مادة لزجة في غاية البرودة ويقوم بتحضيرها لتنفيذ مشهد الاحتراق، وقد بدت في غاية الانزعاج من المواد والبرد القارس الذي تعاني منه، ومع ذلك اكملت تجهيزاتها ونفذت دورها باحترافية عالية بعد احتراقها داخل الزنزانة.

والملفت خلال الكواليس ابتسامة سلاف اللطيفة التي لم تنساها رغم البرد وقساوة التحضيرات، وبدت مستسلمة بالكامل وبكل هدوء للفريق المختص دون ان تعرقل حركتهم او تعبر عن انزعاجها من تلك المواد واكتفت بالتعبير عن البرد الذي تشعر به والذي ظهر بوضوح في المقطع.

واوضحت سلاف في تعليقها أن “التحضير لمشهد الحريق مو سهل ابدا واخد وقت كتير قبل واثناء وبعد… بس كان تحدي حلو خصوصا مع الناس الحلوين”.

يذكر ان أسرة المسلسل الذي عرض على منصة شاهد يستمكل التحضير لإطلاق موسم ثان منه، لاستكمال قصص السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن، واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد رهف (سولاف فواخرجي)، بجانب قصة ليلى (صبا مبارك) التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، وآدم (نواف الظفيري) الذي أُصيب بطلقات نارية.. أسئلة كثيرة طرحها الموسم الأول من عنبر 6، سيجيب عليها الموسم الثاني قريبا.

والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب سولاف ومن بينهم فاطمة الصفي، أيتن عامر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي وغيرهم، وهو سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مي سعيد ومن إخراج علي العلي.

المصدر لها