في عام 2021 الصعب… البوب ستار رامي عياش جمع المجد الفني والانساني من أطرافه..وقصّة حبّه تراند حول العالم


لم يكن عاماً سهلاً على الكرة الأرضية وعلى لبنان تحديداً فما يعصف بنا من أزمات اقتصادية متتالية وسيطرة جائحة كورونا على كل مفاصل الحياة، تهد جبالاً، ولا يقوى على المواجهة اي انسان الا اذا تسلّح بالإرادة والصبر والقوة كما هي حال البوب ستار رامي عياش، الفنان والانسان الخيري معاً. هو الذي سخّر شهرته وفنّه، وحيداً بهذا المضمار، ليكرّس جهوده للعمل الخيري من خلال مؤسسته “عياش الطفولة”. المؤسسة التي يموّلها من مداخيله الخاصة والتبرّعات أيضاً وكان لها وقفات جبارة في مجالي التعليم والتربية.

“2021 كانت سنة صعبة وأشعر بالفخر أني تعلّمت منها الكثير” بهذه العبارة ختم رامي عياش أبرز محطاته الفنية وإنجازاته للعام الماضي على عدة أصعدة، شملت الفن والتمثيل والعطاء والإنسانية والعائلة بكل ما امتلك من مقوّمات النجاح، والآتي المقبل يعد بالكثير .
فقد بدأ البوب ستار رامي عياش العام بالنجاح المدوي في مسلسل “2020 ” من خلال مشهدين تصدر اسم رامي التراند المسلسل في رمضان في عدد من البلدان وتصدّر المسلسل قائمة المسلسلات الأكثر متابعة في شهر رمضان إخراج فيليب أسمر.
وعقد رامي عياش عددا من المقابلات واللقاءات التليفزيونية حققت التريند، خاصة بعد نجاح كليب “دقي يا مزيكا” الذي كان الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السنمائي الدولي، وشارك في الكليب عددا من النجوم منهم ليلى علوي ويسرا وجمال سليمان وأمينة خليل وباسل خياط ورايا أبي راشد وهيلدا خليفة وغيرهم.
تحت شعار “الهدف دائماً هو بناء الإنسان”.. أطلق رامي عياش مؤسس جمعية “عيّاش الطفولة” مبادرة بعنوان “تحدي التعلّم” لكى تتكفل الناس بتعليم طفل لبنانى لمدة عام كامل وذلك من أجل تخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت لبنان.. أيضا حصول عياش على الإقامة الذهبية فى الإمارات بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع شركة “مزيكا”..

ولم ينتهي عام 2021 إلاّ بتتويج اغنية “قصة حب” التي تربّعت على عرش التراند في موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” بأكثر من 30 مليون مشاركة.. وحتى كتابة هذه السطور ما زالت “قصة حبّ” رامي عياش تجول حول العالم عبر تطبيق التيك توك الأشهر عالمياً وأكثر استخداماً لتسطّر قصصاً انسانية بعضها مؤثّر والآخر مضحك وكوميدي ولكنها بكل الأحوال تلامس مشاعر الناس ورغبتهم بالفرح والحبّ.

وأخيرا شارك البوب ستار رامي عياش في إحياء العديد من الحفلات ومناسبات الزفاف في لبنان ومصر وأمريكا ليكون مرّة جديدة الرقم الصعب في عالم الغناء والدراما والخير الانساني، والجمهور ينتظر أعماله الجديدة لعام 2022 بفارغ الصبر خصوصاً بعدما رفع منسوب التشويق والحماس وأخرج الى العلن جلسات الاستوديو حيث تسجيل الأغاني الجديدة كما ينتظر عشاق الدراما ثنائيته مع الممثلة سيرين عبد النور “العين بالعين” انتاج شركة الصبّاح إخوان.

يثبت رامي عياش النجم المتألق بكل انجازاته انه ليس فقط كما قالت “أبلة فاهيتا” خلال استضافتها له حين وصفته بفخر الصناعة اللبنانية إنما هو أيضاً فخر الفن اللبناني الراقي الذي يرفع اسم بلده لبنان بكل محفل ومناسبة ويعكس الصورة الحضارية الجميلة والراقية.