حنان مطاوع تُصبح مجرمة بسبب الكلب “توت” في خارج السيطرة على شاهد.. تعرف على الاحداث


عرضت منصة “شاهد vip” الحلقة السادسة من مسلسل “خارج السيطرة” والتي حملت عنوان “توت” وقامت ببطولتها الفنانة المصرية حنان مطاوع والذي يتكون من حلقات منفصلة لأبطال مختلفين، المشترك أن الأحداث تدور في إطار من الغموض والرعب، ما بين حلقات مصرية وعربية.

وتلقت الفنانة حنان مطاوع ، في حكاية “توت” إشادة كبيرة، فالمسلسل قصته تدور حولها، وفي كل مشهد تجسد انفعالات مختلفة، فالوجه الرقيق الهاديء يتحول فجأة إلى الخوف والقلق، ثم القوة والصلابة.

وحملت الحلقة السادسة عنوان “توت” وهي من بطولة حنان مطاوع وعايدة رياض وهشام إسماعيلو ومؤمن نور، ومن إخراج أحمد خالد.

تدور القصة حول “مروة” شابة تعيش بمفردها في المنزل، وحيدة لم تتزوج وتخاف من أن يفوت الوقت ولا تستطيع الإنجاب، فتلجأ إلى خطوة “تجميد البويضات” وتدخل في هذا الطريق والظروف التي تمر بها، وفي نفس الوقت حتى تحارب الشعور بالوحدة تقوم بتربية كلب، هنا القصة عادية يطرح المسلسل فكرة تأخر الفتيات في الزواج والحلول التي قد يلجأن لها، لكن يتحول كل شيء بسبب الكلب “توت” الملعون وما يحدث بسببه والذي كان يقوم بقتل كل من يُزعج صاحبه بطريقة مرعبة .

كان هناك بعض المشاهد غير المنطقية، كمشهد نقل “مروة” لجثمان جارتها التي قام بقتلها الكلب “توت”، وخرجت بها من الشقة ثم نزلت إلى الشارع ولم يرها أحد، استطاعت بمفردها أن تحملها وتدخلها في السيارة، كان مشهدا غير منطقيا وذلك بعدما فاجأتها بفعلها وهي تُنظف الدماء ولم نكن ندري لماذا تقوم بهذا الفعل لانها لم تقتلها بيدها انما تفاجأت بها مقتولة بالبانيو.

وكانت تردد خلال الحلقة “توت توت كلب صغنطوط” طوال الوقت وهي تنادي على كلبها الذي أطلقت عليه اسم “توت” على لحن أغنية “توت توت” لعبد المنعم مدبولي وهدى سلطان، لحظات ستستعيد فيها ذكريات الطفولة، لكن ما أن تنتهي من الحلقة ستجد نفسك تردد كلمات “توت توت كلب صغنطوط” بطريقة حنان مطاوع.

الحلقة مليئة بمشاهد القتل والرعب لان الكلب توت كأنه مسكون او مسحور من رجل دائم اللقاء به، لكنها مشوقة في كل مرة ستجد نفسك تنتظر كيف ستكون النهاية، ماذا سيحدث لـ”مروة” والكلب “توت”