أحمد العوضي يهنئ زوجته ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها


لم يفوت الفنان أحمد العوضي فرصة عيد ميلاد زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز دون التعبير عن حبه لها.

نشر العوضي مجموعة من الصور لهما من مختلف المناسبات، وعلق عليها كاتبا عبر حسابه بتطبيق Instagram: “عيد ميلاد سعيد يا حبي”.

يذكر أن اخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي.

تحتفل اليوم الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 42، فهي من مواليد عام 1980 وتخرجت من الاكاديمية الحديثة بالمعادي وبدأت في تقديم الاعلانات وهي في الخامسة عشرة من عمرها عن طريق احدي صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات.

انطلقت ياسمين عبد العزيز في عالم التمثيل عام 1986 عندما رشحها الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة نادية لطفي والفنانة يسرا وتحية كاريوكا للوقوف أمامهم وهي لايزال عمرها 6 سنوات في فيلم (العائلة المسمومة) حيث اثبتت نجاحا امام الكاميرا وتألقت أمام هذا الجمع من الابطال.

وفي 1998 وقفت امام نخبة كبيرة من النجوم في  (امرأة من زمن الحب ) مع الفنانة سميرة احمد ويوسف شعبان وعبلة كامل وشويكار ومحمد رياض ورشوان توفيق وهشام سليم، وتألقت في تجسيد شخصية الفتاة المستهترة، وحقق العمل نجاح كبير  وبعدها انطلقت بقوة في عالم الفن.