هالة صدقي تشارك بمسلسل نيللي كريم “فاتن أمل حربي” لرمضان 2022


بدأت الممثلة المصرية هالة صدقي تصوير مشاهدها في مسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة النجمة المصرية نيللي كريم والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022، حيث تجسد هالة دور موظفة في الشهر العقاري وهي زميلة نيللي كريم في العمل، الذي تعود به إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العامين الماضيين.

مسلسل “فاتن أمل حربي” تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه في شهر رمضان 2022، وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت وفادية عبد الغني وعدد آخر من الفنانين.

وقدمت هالة صدقي آخر أعمالها من خلال مسلسل “بركه” الذي عرض عام 2019، وحلت هالة صدقي، مؤخراً ضيفة على برنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة على قناة ON، وأكدت خلال الحلقة أنها دخلت التمثيل بسبب عشقها لسعاد حسني، وقالت:” كنت دائما أقلدها وبيننا قصة عشق كبيرة، رغم اننا لم نلتقى سوى مرة واحدة أثنت فيها علىّ وتوقعت نجاحي، سعاد حسني مميزة عن كل جيلها لأنها قدمت كل الألوان ببراعة والكاميرا تحبها وصادقة جدا”.

كما كشفت هالة صدقي عن سبب تركها للمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث قالت: “تركت المعهد بسبب الراحل كرم مطاوع بالرغم من أنني كنت أحبه بشدة، إلا أنه أثناء محاضراته طلب مني أن أقوم بتمثيل دور شجرة وعندما فعلت، قال: “أريد المضمون وليس الشكل، وشعرت بالعجز وقررت ترك المعهد وأنا حزينة وغاضبة منه”.