هل تشارك ابنة دنيا سمير غانم “كايلا” بمسلسلها لرمضان 2022 ؟


تداول مواقع التواصل الاجتماعي، اخبار عن الفنانة المصرية دنيا سمير غانم التي بدات  تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل او من الممكن ان تكون الصور مسربة ولا توجد فكرة مشاركتها في اي مسلسل.

وقد تم تصوير هذه الصور في منطقة التجمع الخامس في أحد المدارس الخاصة.

وشاركت الجمهور بصورة من ألعاب “كايلا”، معبرة عن فرحتها بتأمل ابنتها لألعابها من الدمى، ويأتى هذا في إطار أنشطة ومشاركات  دنيا سمير غانم المختلفة لتعود رويدا رويدا إلى حياتها الطبيعية.

واستعرضت دنيا، مجموعة من الألعاب الخاصة بابنتها كايلا رامى رضوان، مشيرة إلى أن ابنتها دائما ما تتأمل فى ألعابها ومقتنياتها، حيث نشرت دنيا، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورا لدمى وألعاب ابنتها كايلا صحبتها بتعليق: “كيلولى تتأمل مع الدمى الخاصة بها”.

وتدور أحداث المسلسل على ثلاث قصص؛ حيث تدور كل قصة في 10حلقات، وكل 10حلقات يكتبها مؤلف مختلف، حيث انتهى المؤلف أيمن الوتار من أول عشر حلقات، ويستعد المؤلف شريف نجيب لكتابة 10 الحلقات الثانية.

يشارك في بطولة المسلسل محمد سلام وشيماء سيف وإسلام إبراهيم ا لجدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم غابت عن السباق الرمضاني الماضي 2018، وقدمت ثلاثة مسلسلات متتالية من بطولتها، أولها «لهفة» عام 2015، وشارك في بطولته سمير غانم وعلى ربيع وهناء الشوربجي وسامي مغاوري ومحمد سلام، ومن إخراج معتز التوني وتأليف أمير طعيمة، ومسلسل «نيللي وشيريهان» عام 2016 والذي يشارك في بطولته إيمي سمير غانم وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر ومحمد سلام ومحمد ثروت ومحمود الجندي،

ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف ومحمد عز الدين، وآخر أعمالها مسلسل «في ال لا لا لاند»عام 2017، والذي يشارك في بطولته سمير غانم وشيماء سيف وهنا الزاهد وحمدي المرغني ومحمد سلام، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف هشام جمال.