“فيصل عبد الكريم ” فنان شاب سعودي ينضم إلى قافلة نجوم روتانا في إطار الاستراتيجية الفنية لشركة روتانا التي تتبعها في إثراء الساحة الغنائية بالأصوات الجديدة وإحتضانها وتقديمها للجمهور


تعلن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات إنضمام الشاب السعودي الفنان فيصل عبد الكريم لاسرة روتانا ، وقد تم توقيع عقد إنضمامه مؤخرا بمقر شركة روتانا الرئيس في الرياض بحضور سعادة الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات فيما تم الاتفاق على بنود عقد الانتاج بشكل مرضي بين الطرفين التي تتضمن الإنتاج وإدارة أعمال فن بوكس واليوتيوب.

وبهذه المناسبة صرح الفنان فيصل عبد الكريم بقوله :”يسعدني الانضمام إلى شركة روتانا لاسيما وأنها شركة فنية عملاقة تضم أكبر نجوم الفن في الوطن العربي ، وأنني سأجد فيها مطلبي من خلال التقديم السليم للجمهور وفق أسس إدارية منظمة ، وأوعد الجمهور الكريم بأني سأكرس جهدي حتى أظهر عليهم بما يتوافق مع الذائقة والحس الفني المنتظر” .

ومن جانبه رحب الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالفنان فيصل عبد الكريم ، مشيرا إلى أن الفنان الشاب السعودي فيصل عبد الكريم من الاصوات الجميلة لذلك سعت روتانا إلى إستقطابه ، مؤملا بأن يراه قريبا في الصفوف الأولى كأحد الأصوات السعودية الواعدة .. وتمنى له التوفيق .

الجدير بالذكر بأن الفنان فيصل عبد الكريم أحد المطربين الشباب الموهبين في الغناء وصاحب صوت مميز صنع له خط مختلف وبدأ مغامرته الفنية من خلال تقديم أعمال جديدة تختلف عن الشايع في الساحة الفنية كصوت سعودي .. وحقق نجاح ملفت وقدم اعمال راقية تستحق الاستماع .