تركي اليوسف يعيش ألغازاً وأحداثاً غريبة ضمن “عائلة” من سلسلة “خارج السيطرة”


 من إنتاج “استديوهات MBC”، تتواصل حلقات التشويق والرعب ضمن سلسلة “خارج السيطرة” مع حلقة بعنوان “عائلة” من بطولة تركي اليوسف وإخراج محمد دحام الشمري، والذي يُعرض على “شاهد VIP”. ترصد الحكاية يوميات رجل وابنتيه يقومون برحلة استجمام برية في نهاية الأسبوع، وعند وصولهم إلى منطقة التخييم، يتعرضون إلى هجوم من قبل كائنات غريبة تحاول قتلهم. 

تركي اليوسف 

يوضح تركي اليوسف “أننا أمام سلسلة حلقات تلفزيونية تنفذ بتقنية سينمائية”، مشيداً بـ”النص المتماسك والمشوق، وبالعمل مع “منصة شاهد” و”مجموعة MBC“، اللتين يجمعني بهما تاريخاً طويلاً”. ويؤكد أن “الأعمال التي تنفذ حالياً تخدم بقوة الدراما العربية عموماً، والسعودية خصوصاً، وأرى أن ثمة سعي نحو تقديم دراما سعودية عالية المستوى”. ويلفت إلى أن “الأحداث تتوالى في إطار تشويقي، ضمن حلقة غنية بالأحداث أقدم فيها دور الأب لشابة يافعة وطفلة في العاشرة من عمرها، يحصل معهم مواقف لا يحسدون عليها في منطقة صحراوية نائية”. ويردف بالقول أن “معنا نغم المالكي وهي ممثلة شابة واعدة، ونجمة صغيرة موهوبة هي رسيل العتيبي، والممثلة رانيا شاهين، نتمنى أن نوفق معاً في هذا المشروع”. ويعرب عن اطمئنانه إلى النتيجة بالقول: “من المطمئنات وجود المخرج محمد دحام الشمري على رأس العمل، ومعه فريق عريق من الفنيين والتقيين”، لافتاً إلى أن “الشمري هو اسم مهم في الدراما الخليجية، ويمثل عنصر أمان في تقديم عمل رعب سعودي، نظراً لكونه ابن البيئة الخليجية، وهو في الوقت نفسه مخرج مجتهد ومبدع”.

نغم المالكي ورسيل العتيبي

تقدم الممثلتان الشابتان نغم المالكي ورسيل العتيبي دوري الابنتين لفهد الذي يجسده تركي اليوسف. وتعرب المالكي عن حماستها لتقديم قصة فيها تشويق ورعب، ضمن حلقة تلفزيونية هي بمثابة فيلم مليء بالغموض. وتشرح أن “العمل يدور حول عائلة مؤلفة من الأب والأم المريضة، والابنة الكبرى مشاعل التي أؤدي دورها، وأختها الصغرى، يقصدون مكاناً صحراوياً حيث تحدث معهم أشياء غريبة”. وتؤكد أنها تستفيد من ملاحظات الممثل تركي اليوسف، والمخرج محمد دحام الشمري، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهما”. 

وتكشف رسيل العتيبي التي تقدم شخصية أبرار، أن “العمل فيه مشاهد مرعبة فعلاً، وهي المرّة الأولى لي التي أقدم فيها دوراً مشابهاً، وسعيدة جداً بالعمل مع المخرج محمد دحام الشمري”. وتشير إلى أن “العائلة تقصد مكاناً معيناً بسبب أمر يرتبط بالأم، وهناك ستحصل الأحداث المرعبة والغريبة وغير المفهومة”.

المخرج محمد دحام الشمري

من جانبه، يشير المخرج محمد دحام الشمري إلى أن “هذه العائلة ستقوم برحلة إلى الصحراء وتمر بأحداث بين الخيال والوهم والحركة، حيث أن تركي اليوسف هو الأب المتزوج من امرأة مصرية تؤدي دورها رانيا شاهين، ولديه ابنتين موجودين في مصر لأسباب معينة، وميزة الحكاية أنه تمزج بين الشخصية المصرية والشخصية السعودية، وتمر العائلة بأحداث نكتشف حالة الوهم الذي مرت بها العائلة وأسبابها”. ويشيد بالتقنيات والتجهيزات التي أمنها الإنتاج، والاستديوهات الكبيرة والغرافيكس التي جعلتنا نخرج بأفضل صورة”. ويختم بالقول أن “حلقة العائلة هي بمثابة فيلم ينتمي إلى سلسلة الرعب النفسي والجسدي”. 

الجدير بالذكر أن حلقة “عائلة” من سلسلة “خارج السيطرة”، يضم إلى تركي اليوسف، كل من نغم المالكي، رسيل، رانيا شاهين وآخرين، وهو من إخراج محمد دحام الشمري.  

·       تُعرض سلسلة “خارج السيطرة” من إنتاج “استوديوهات MBC كل سبت على “شاهد VIP“.

·       من إنتاج استديوهات MBC، تُعرض حلقة “عائلة” من سلسلة “خارج السيطرة” السبت 8 يناير، على “شاهد VIP”.