محمد عبده يرزق بمولوده جديد ال 11 ويسميه تيمنا بخادم الحرمين الشريفين


أعلن الفنان السعودي محمد عبده، أنه رزق بمولود جديد، اليوم الأربعاء، لافتا إلى أنه أسماه سلمان، تيمنا باسم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز.

وعلق :”الحمدلله رب العالمين رزقت فجرَهذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمنًا بإسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله.

لدى الفنان محمد عبده عشرة من الأبناء، سبعة منهم من زوجته الأولى أم عبد الرحمن، التي انفصل عنها منذ عدة سنواتٍ خلت، وهم بالترتيب: (نورة وهي أكبرهم – ود – ريم – هيفاء – عبد الرحمن وهو أكبر الذكور – بدر – دلال وهي أصغرهم)، حيث أن الفنان محمد عبده يكنى بأبو عبد الرحمن، وبعد زواجه بزوجته الفرنسية انجبت له ثلاثة من الأبناء وهم: (خالد خلال العام 2013 – عالية خلال العام 2016 – العنود خلال العام 2018)، وهكذا كانت العنود الشمعة التي أنارت بيت محمد عبده والصغيرة المدللة في المنزل. واخرهم سلمان الذي استقبله في الساعات الماضية واطلق عليه اسم سلمان تيمنًا بولي العهد السعودي.

الفنان محمد عبده هو مطرب وموسيقار سعودي الجنسية، يبلغ من العمر 72 عاماً فهو من مواليد الـ 12 من يونيو/حزيران 1949، ويعتبر القدير محمد عبده من الفنانين المخضرمين على مستوى الوطن العربي، ممن عايشوا الجيل القديم والمعاصر في الفن السعودي.

وبحسب ما أدلت به نورة محمد عبده عن زواج والدها الأخير، أن زوجة والدها ليست صغيرة في العمر بل هي في نهايات عقدها الثالث، وكان قد تعرف عليها في فرنسا وارتبط بها قبل أربعة شهور من الخضوع للعمل الجراحي، ولم يعلن عن هذا الزواج إلا بعد استقرار حالته الصحية، وأكدت أن انفصال والدها عن والدتها أم عبد الرحمن كان قبل إحدى عشر عاماً من زواجه الثاني وليس كما يُشاع عنه، وبخصوص هذا الموضوع تطرق مدير أعمال محمد عبده للحديث عن زوجته الفرنسية، مؤكداً أنها  تخلت عن أعمالها الخاصة في باريس، في سبيل التفرغ لحياتها لزوجها منذ دخوله العناية المركزة في فرنسا، وأنجبت له ثلاثة أبناء كانوا سبباً في سعادته وحبه للحياة قبل الرابع الجديد.