نانسي عجرم تستقبل العام الجديد 2022 في العين السخنة وهذا ما حصل في الحفل بسبب الأمطار!


استقبلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم العام الجديد في حفلةٍ أحيتها في مصر، أقيمت بمدينة الجلالة المصرية في العين السخنة بجوار شاطئ فندق تيوليب وحضور من مختلف الجنسيات العربية.

وظهرت نانسي عجرم بفستانٍ أنيق باللونين الأبيض والأسود،وقدّمت أغنياتها القديمة والجديدة في حفل شاركها فيه البوب ستار رامي عياش والنجم المصري احمد سعد. وأقيم في منطقة العين السخنة بتنظيم متعهد الحفلات ياسر الحريري .

غنّت عجرم مجموعة من اشهر أغنياتها مثل “مين ده اللي نسيك”، “ما تيجي هنا”،  “سلامات”، “آه ونص”، “إنت إيه” و”يا بنات” وفاجأت الجمهور باغنية “إنت مصري” وعلّقت على تأخير حفلها لمدة ساعة ونصف بسبب تساقط الأمطار المستمر بالقول “الشتا خير. وتمنت للجميع تحقيق امانيهم في العام الجديد 2022”.

وكانت الحفل قد تأخر عن موعده المحدد له لما يقرب من نحو ساعة ونصف.وكتب عدد من جمهور نانسي عجرم الذين حضروا الحفل، عبر موقع “تويتر”، إن تأخر بدء الحفل كان بسبب سقوط الأمطار، وأن الحفل كان Out door مما اضطر منظمي الحفل نصب الخيم فوق الحضور من الجماهير، بعدما تأثرت الهندسة الصوتية أيضا بالأمطار، وهو ما دفع نانسي عجرم للاستعانة بالغناء “بلاي باك” في الحفل بحضور فرقتها الموسيقية.

وصعد على المسرح الملحن محمد رحيم، وقدمته للجمهور وأشارت إلى أنهما سبق أن تعاونا في أغنية “الدنيا حلوة”.