المنتج صادق الصباح يفتتح عام 2022 مع جيسيكا عازار هذا الاحد على Mtv


يُطل المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح مع الاعلامية جيسيكا عازار في برنامج 40 وذلك يوم الأحد 2 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة ٩:٣٠ مساءً على شاشة mtv ليفتتح الموسم الجديد بالحلقة الاولى بالعام الجديد.

وسوف يتحدث عن الكثير من انتاجاته لموسم رمضان المقبل لعام 2022، وعن نجاحات اعماله في السنوات الماضية التي كانت حافلة بأعماله الضخمة ان كان على صعيد الدراما العربية او المغربية والمصرية، وسوف تتضمن الحلقة ظهور مميز لعدد من نجوم الدراما ابرزهم تيم حسن وقصي الخولي ومنة شلبي، وايضاً يتطرق للحديث عن الفنانة نادين نجيم، والبوب ستار رامي عياش والفنانة سيرين عبد النور والفنان باسل خياط.

وسيتحاور المنتج الكبير مع جيسيكا في حديث مفتوح.  وجلسة مصارحة وكشف المستور واسرار ستكشف للمرّة الأولى عن أعمالٍ عُرضت ونالت جماهيريّة واسعة، وأخرى ستُعرض في الأشهر القليلة المقبلة، لا سيما في شهر رمضان.
وفي الحلقة روايات عن تجارب ومغامرات مع اكثر من 10 ممثلين لبنانيين، سوريين ومصريين من الصف الأول سيطلون في سياق الحلقة.

إقرأ هنا: رئيس الوزراء اللبناني يلتقي المنتج صادق الصباح

تابع هنا: رجل الانجازات الكبرى… صادق الصباح مُكرماً بـ “شخصية العام العربية”

وكرم مهرجان أيام قرطاج السينمائية في تونس بدورته ٣٢ المنتج اللبناني صادق الصبّاح كتتويج لرحلة عطاء مهنية وإنسانية، استناداً إلى مكانة هذه الشركة العريقة تاريخياً على خارطة السينما العربية في حقل الإنتاج التلفزيوني والسينمائي والتوزيع منذ أكثر من سبعين عاماً.

وكانت وزيرة الثقافة التونسية حياة قطاط القرمازي والمخرج التونسي رضا الباهي سلما التكريم للمنتج صادق الصبّاح الذي صرّح عن أهمية هذا المهرجان ورمزيته التاريخية ورقيّه في تقدير المواهب خلف وأمام الكاميرا.

وبالإتفاق مع إدارة مهرجان “أيام قرطاج السينمائية” سيتم سنوياً تقديم جائزة بإسم شركة “الصبّاح إخوان” لتشجيع الجيل الجديد من السينمائيين.