غادة عبد الرازق تعلن خوضها السباق الرمضاني 2022 في “الابواب الخلفية”


اعلنت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن مشاركتها بمسلسل توقيع المخرج الشاب حسن صالح وتأليف هيباتيا ونور حمدي سوف تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2022، ونشرت عبر خاصية الانستاستوري بوسترات اولية للمسلسل الذي حمل عنون “الابواب الخلفية” ويبدو انه يتضمن احداً عن الماورائيات والعالم الروحاني .

وكان المخرج حسن صالح قد نشر صورة جمعته بمؤلفي المسلسل على حسابه الخاص بـ(فيسبوك) أعلن من خلالها خوضه تجربته الإخراجية الأولى مع الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان القادم دون أن يذكر أي تفاصيل عن العمل مكتفياً بالإعلان عن بدء التحضيرات في كانون الثاني (يناير) القادم على أن يبدأ التصوير في شباط (فبراير) ليعرض ضمن موسم ( رمضان 2022).

وحلت ضيفة في برنامج صدى الملاعب وكشفت مع الاعلامي مصطفى الاغا ان مسلسلها الرمضاني لعام 2022 مكون من 15 حلقة ويحمل اسم “الأبواب الخلفية”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل (لحم غزال) انتاج شركة الصباح، الذي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2021 بطولة شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.