روبي تكشف عن اعمالها المقبلة.. وتُصرح:”أحب اللباس الرجالي”


أكدت الفنانة روبي ، أنها تسعتد خلال موسم الصيف القادم إلى طرح عدد من الأغاني ، كما حدث خلال شهور الصيف الماضية ، حيث حققت الأغاني التي قامت بطرحها نجاحاً كبيرا.

وأضافت روبي ، أنها كممثلة في دور رانيا تقوم بارتداء ملابس الكاجوال ” ، التي وصفتها بالرجالي نظراً لأنها تكون مريحة بعيداً عن حياتها الشخصية فروبي ترتدي الكعب العالي.

وأكدت الفنانة روبي، أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان أحمد حلمي ضمن أحداث فيلم العيل ، خاصة وأنها تتعلم منه، وذلك ضمن لقائها مع أحد البرامج التليفزيونية.

وأضافت روبي، انها استفادت من خبرة الفنان أحمد حلمي خلال تصويرها العمل، خاصة وأنها تحرص على مراقبته والاستفادة من خبرته ، بالإضافة إلى تعاونها مع مخرج العمل محمد شاكر خضير الذي وصفته بـ العبقري .

وتابعت روبي ، خلال اللقاء انها تلقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول فيلمها الجديد بره المنهج مؤكدة أن العمل من بطولة طفل صغير من عمر ابنتها وهو ما شجعها على قبوله لأنني احبذ المشاركة في التجارب الجديدة ، بالإضافة الى اني كنت مهتمة بطرح مشاكل الأطفال في مثل هذا العمر .

واستكملت : أنها ترى أن عمرو سلامة مخرج كبير ، بالإضافة إلى أن السيناريو جذبها .

كما كشفت روبي عن مشاريعها السينمائية المقبلة ، حيث أكدت انها تستعد لتصوير دورها ضمن أحداث فيلم جروب الماميز، مؤكدة أنها تعيش تلك التجربة حالياً مع ابنتها .