عزيز مامي يقدّم أولى أغنياته الخاصة المصوّرة بطريقة الفيديو كليب وبدر حكيم يطلق أول أغنياته الخاصة على المسرح في العرض المباشر السابع من “بوليفارد المواهب”


ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تواصلت التحديات الغنائية بين المشتركين ضمن العرض المباشر السابع من برنامج “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5. قدّم عزيز مامي أولى أغنياته الخاصة المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “يا يمه” من كلمات سمير المجاري وألحان مروان أصيل وتوزيع حمزة الغازي، فيما أطلق بدر حكيم أول أغنية خاصة له على المسرح بعنوان “قهوة” من كلمات حديفة العرشي وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر الصباغ. بموازاة ذلك، فاز الأخوان الذهبي بجائزة غالاكسي لتحقيقهم أعلى نسبة مُشاهدات فيديو، فحصلوا على رصيد قدره ١٥ الف ريال سعودي. من جانب آخر منح مدير الأعمال حمدي بدر مبلغ الـ 10 آلاف ريال إلى فادي قطايا، بينما اختار مدير الأعمال حسن طالب منح المبلغ نفسه لـ سالم الحمد. وفي جانب متعلّق بقضايا إنسانية نبيلة، طرح المشتركون عناوين بارزة تتعلّق بالمسنّين والتنمّر والتعليم وأطفال الشوارع ومرضى السرطان والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والفقر والاكتئاب والرفق بالحيوان.

المزيد من التفاصيل حول الحلقة

كشفت أجواء الجودي أن هذه الحلقة تتضمن احتفاءً بأغنيتين خاصتين للمشتركين عزيز مامي وبدر حكيم، حيث قدم الأول أغنية “يا يمة” مصورة على طريقة الفيديو كليب، وهي في بداية الحلقة، فيما قدم الثاني أغنيته الخاصة في نهايتها.

وبعد جولة على النشاطات التي قام بها المشتركون خلال الأسبوع، بدأ مرورهم على المسرح، وقبل ذلك طرحوا في تقرير خاص قضايا إنسانية رغبوا بأن يشاركوا الجمهور بها. فتحدث فادي قطايا عن المسن وقيمته، ولفتت جوري قطان إلى موضوع التنمر مشيرة إلى تأثيره عليها شخصياً. وتوقف الأخوان ذهبي عند أهمية حق التعليم، وأشارت بسمة عطا إلى قضية أطفال الشوارع. أما هيثم رافي فتحدث عن تعاطفه مع مرضى السرطان، فيما توقف سالم الحمد عند قضية الأيتام، ليشير عزيز مامي بعدها إلى ضرورة التعاطي بأسلوب مختلف مع ذوي الاحتياجات الخاصة، وأشارت زينب حسن إلى موضوع الرفق بالحيوان، ثم لفت ياسر شمال إلى موضوع الفقر. أما بدر حكيم فتحدث عن الاكتئاب.

وأشارت أجواء الجودي إلى أن أكثر فيديو حقق نسبة مشاهدات يفوز بجائزة غالاكسي وهم الأخوين الذهبي، وحصلوا على رصيد وقدره ١٥ الف ريال سعودي، وقرر حمدي بدر أن يمنح مبلغ الـ 10 آلاف ريال إلى فادي قطايا، بينما أهداها حسن طالب إلى سالم الحمد.

·         يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على MBC1 وMBC5، كلّ أحد الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، 07:30 مساءً بتوقيت الرباط.

·         يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على MBC العراق”، كلّ أحد الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 مساءً بتوقيت العراق، و”يوميات البوليفارد” يومياً ما عدا الأحد عند منتصف الليل بتوقيت العراق.

·         تُعرض “يوميات البوليفارد” على MBC4، يومياً 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية وعلى MBC5 الساعة 02:00 بعد الظهر بتوقيت الرباط.

·         تُعرض حلقات “بوليفارد بلَس” من الثلاثاء إلى السبت على منصة “شاهد” المفتوحة.