عاصي الحلاني يلتقي جمهوره العراقي في السندباد لاند بهذا الموعد


كشف فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن لقاءه المنتظر مع جمهوره العراقي حيث سيحيي حفلاً غنائياً كبيراً في السندباد لاند يوم 23 ديسمبر الجاري.

وقد كشف عن البوستر الرسمي لحلفه وارفقه بتعليق مشوق :” اللقاء المنتظر في بغداد الحبيبة من احبائي اهل العراق على مسرح السندباد لاند يوم ٢٣ ديسمبر انتظرونا بليلة من احلى الليالي باذن الله”.

ويحيي حفل ليلة رأس السنة 2021 2022 مع جمهوره في الاردن يوم 31 ديسمبر.

وفي ذات السياق، اعلن فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن استعداده لاحياء سلسلة حفلات في كوبا ايام 18 / 19 / 20 / 21 اذار 2022 ، وقد كشف عن البوستر الرسمي عبر حسابه في تويتر.

وتم تكريم فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني في مهرجان CAEL التكريمي الذي اقيم بدورته الثانية في دبي بفندق الريدز كارلتون بحضور وسائل الاعلام العربية وعدد من النجوم اللبنانيين.

وكان قد تم تكريم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ضمن حفل توزيع جوائز الافضل middle east في دبي بتنظيم من موقع وشوشة المصري.

ومن ناحية ثانية، يستعد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني لطرح أغنية جديدة بعنوان “لعبة أسامي”، من ألحانه وأشعار علي المولى، بالتزامن مع احتفالات العام الجديد، وهي باللهجة اللبنانية وتحمل الطابع الكلاسيكي، وتناقش قضايا يتعرض لها الإنسان على المستويين الشخصي والعملي.

ويعود الحلاني للتعاون مجدداً مع ديانا حداد بعد غياب 6 سنوات بديو غنائي باسم “هوا الحب”، من أشعاره وألحان سليم سلامة، باللهجة البدوية اللبنانية، وتدور الأغنية حول العتاب الرقيق في مخاطبة الحبيب لحبيبته، ويعد ذلك التعاون الفني الثاني الذي يجمعهما بعد أغنية “روميو وجوليت” عام 2016.

وكان عاصي الحلاني قد شارك مؤخرًا في مهرجان الموسيقى العربية بنسخته الـ 30 بحفلين غنائيين رفعا شعار كامل العدد، حيث افتتح فعاليات المهرجان على مسرح مكتبة الإسكندرية، أما الحفل الثاني أحياه على مسرح النافورة.

وكان عاصي الحلاني قد شارك في مهرجان الموسيقى العربية بنسخته الـ 30، بحفلين غنائيين رفعا شعار كامل العدد. وقال عاصي في تصريحات صحيفية أنه حريص على المشاركة بشكل دائم في المهرجان، لأنه واحد من أهم المهرجانات الرائدة، وملتقى المبدعين العرب.

كما حصد عاصي مؤخرًا جائزة “أفضل مطرب عربي”، خلال فعاليات الدورة السابعة لمهرجان “نجم العرب” في مصر، وتسلّم جائزته في الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

كذلك نال جائزة افضل مطرب عربي خلال مهرجان الأفضل 2021 ميدل إيست الذي اقيم في دبي بحضور شخصيات لبنانية وعربية مهمة وكرّم فيه عدد من المبدعين العرب.

الجدير ذكره أن عاصي الحلاني أصدر ألبومه الجديد “كل الفصول” في شهر مايو الماضي، ويتضمن الألبوم 11 أغنية منوعة بين اللون المصري، اللبناني، الخليجي، البدوي والعراقي، وهي: “حبيبي، خلص بيكفي، مغروم اه مغروم، دزلي صوتك، كل الفصول، قمر يا عيني عليها، منين اجيب العذر، مجرد حلم، غدرك مستحيل، كيف انساك، بعدو قلبي”.

كما أطلق عاصي أغنية “حبيبي” الديو مع نجله الوليد الحلاني على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات نزار فرنسيس، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا، وإخراج احمد المنجد الذي قدم عاصي وابنه بصورة راقية جدًا مليئة بمشاعر الأبوة.