نادين نجيم ترقص على أغنية “بنت الجيران”


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم وهي ترقص على أنغام أغنية “بنت الجيران”.

ظهرت نادين في الفيديو مرتدية فستان أسود اللون وتركت شعرها منسدلا على كتفيها وكانت ترقص بدلع.

واقيم مهرجان CAEL التكريمي بدورته الثانية في دبي بفندق الريدز كارلتون بحضور وسائل الاعلام العربية وعدد من النجوم اللبنانيين ، وقد تم تكريم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على مجمل اعمالها الفنية.

وقالت في كلمتها اثناء التكريم:” سعيدة جداُ بوجودي في بلد احبه كثيراً دبي، بلد قادر ان يجمع على ارضه اكثر من مئات الجنسيات من مختلف الطوائف بانسجام تام بقوانين بتحترم الكل، ببلد ما فيك الا ما تنجح فيه، وتحس ان عبالك تشتغل من قلبك ، يُحفزك حتى لو كنت كسول، وانا سعيد جداً بالتكريم لانه حافز لي لاعطي اكثر، شكراً لتقديري، وتقدير مجهودي، بس هيدا التكريم ما بيخصني وحدي بس، هيدا التكريم كمان بيخص بلدي الحبيب لبنان لأني كل مرة بخطوا خطوة جديدة، خطوة نجاح جديدة بفتخر إني أمرأة ولكن أمرأة لبنانية.. واقدم هذا التكريم لكل الممثلين زملائي والمخرجين والكتاب الي عملت معهم ، ولكل شخص كان قيمة مضافة من خلال كل هالسنين من النجاحات، واولهم الاستاذ صادق الصباح وصديقتي لما الصباح، شكرا للمهرجان كاييل ومبروك لكل المكرمين”. وسألها المقدم بختام كلمتها :” شو سرك؟ لتجيب “محبة الناس”.

مؤخرا شاركت نادين الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مجموعة صور ظهرت فيها مرتدية فستان قصير وضيق باللون الأسود، ونسقت معه بلايزر باللون الأسود أيضاً بنقاط فضية كبيرة، وإنتعلت حذاء صيفياً ناعماً جداً.