ماذا تُجسد نيللي كريم في مسلسلها الرمضاني


تجسد النجمة نيللي كريم دور موظفة بالشهر العقاري وتعيش رحلة معاناة خلال أحداث مسلسلها الجديد “أحوال شخصية” الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولة العمل شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد حاتم، محمد ثروت وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة.

وانتهت نيللي كريم مؤخرا من تصوير مسلسل “الجسر” الذي تدور أحداثه في 6 حلقات، تتقاسم بطولته إلى جانب عمرو سعد، ويشارك في البطولة محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، فيدرا،سارة الشامي، ومها نصار، وهو تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي،وينتمي العمل لدراما الغموض والتشويق والخيال.

وتظهر نيللي كريم كضيفة شرف في مسلسل “وعد الشيطان” مع عمرو يوسف والمقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة العمل فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، خالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج كولين تييج.

وقدمت نيللي كريم “ضد الكسر” في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، مصطفى درويش، سينتيا خليفة، هشام إسماعيل، حمزة العيلى، لؤى عمران، تامر هشام، نهير أمين، نور إيهاب، محمد السويسي، وجمال يوسف وتأليف عمرو الدلى وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل.