احمد العوضي في أول تعليق بعد ظهوره مع ياسمين في معكم


أعرب الفنان أحمد العوضي عن حبه وتقديره للجمهور المصري والعربي، بعد حلقته مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، حيث نشر صورة له مع زوجته، خلال تصوير الحلقة، عبر حسابه على إنستغرام، صحبها بتعليق: “كل الحب والتقدير والاحترام للجمهور الكبير في مصر والوطن العربي”.

كما نشرت ياسمين أيضا صورة من كواليس البرنامج مع العوضي، عبر حسابها على إنستغرام، ولم تعلق عليها سوى بالقلوب الحمراء.

وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز تفاصيل ذكرياتها خلال تواجدها في سويسرا فى رحلة علاج قائلة: “مكنتش بعرف أمشى وأحمد العوضي اللي كان بيشدني أمشي، وكان لازم أمشي ويقعد يلففني ويطلعني سلالم وينزلني سلالم وكان هذا صعب علىّ لأني عملت 4 عمليات في شهرين”.

وأضافت ياسمين عبد العزيز، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سي بي سي تقديم الإعلامية منى الشاذلي: “أحمد قضى معايا 3 شهور كان بينام في الغرفة بالمستشفى في مصر على الكنبة كل يوم”.

وعقب الفنان أحمد العوضي على كلام ياسمين عبد العزيز قائلا: “هي ورتني الويل أنا وشريف أخوها، كنا ملازمين ليها طوال الوقت، فأنا أجي اتصعب عليها لأن فيه دواء مخدتهوش فتقول مش هاخده وهي مضايفة”، لترد ياسمين عبد العزيز: “أنا أخدت كمية أدوية كتيرة جدا”.

وقال أحمد العوضى: “كانت تقوم جاية لشريف أخوها وتقوله بقولك إيه خليك أنت ومشي أحمد فيقولها ليه فتقولي عامل زي اللي قابض الأرواح فاقعد أنت، وشريف لما يقفش عليها تقولي اقعد انت ومشي شريف، وهي متعرفش إن أنا وشريف بنقول لبعض وكنا بنعمل ده من أجل مصلحتها”.