تغريدة مثيرة وغامضة لـ نوال الزغبي.. فمن قصدت بها؟


غردت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، تدوينة غامضة جاء فيها :” وحياة الله بس بدي إرفع دعوة قضائية على حداً بعدّ للمية… لان دعواتي مستجابة #البادي_اظلم“.

وكانت قد تسلمت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جائزتها التكريمية في مهرجان “ضيافة” بدورته الخامسة، الذي يُقام في “روف توب باي بالم” في جزيرة النخلة بدبي، بالتعاون مع شركة”نخيل” وفندق سانت ريجيس.

واعربت عن سعادتها لوجودها في الامارات، بلدها الثاني، كما قالت وهنأت الدولة بعيدها الوطني الخمسين، ثم قدمت اغنيتها الجديدة على المسرح “عكس الطبيعة”.

وكانت قد كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أنها تعمل حالياً على مشروعها الخاص بعالم الموضة والأزياء؛ فهي تعشق الموضة منذ صغرها خاصة التريكو الذي تبدع في أشكاله , وذلك ضمن حلقة خاصة من برنامج “أهلا وزحما”، حيث أطلّت بعد تكريمها مباشرة لتكشف عن أرائها الخاصة بالعديد من الأمور
وقد تطرقت لموضوع وعروض التمثيل، فقد أكدت نوال أنها أحياناً تفكر في تجربة التمثيل ولكنها تخشى أن تكون مغامرة ليست بمكانها، ولكن لم تنفِ أنها إذا عُرض عليها عمل قوي من الممكن أن تقبل به.