شريهان تهنئ كريم عبد العزيز ونيللي على تكريمهما بمهرجان القاهرة السينمائي


أعربت النجمة القديرة شريهان عن سعادتها الكبيرة بتكريم النجمة نيللي والفنان كريم عبد العزيز، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته 43 التي انطلقت مساء اليوم، الجمعة، مؤكدة أنه تكريم على جميع المستويات القيمة الإنسانية والفنية النجمة الرائعة نيللي، والنجم الرائع المبدع كريم عبد العزيز.

وكتبت شريهان، عبر حسابها على تويتر: “انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الـ 43، وأراه بقلبى ونفسي هذا العام مهرجان استثنائي بتكريم حبيبتي الرائعة على جميع المستويات القيمة الإنسانية والفنية النجمة الرائعة حبيبتي نيللي، والنجم الرائع المبدع حبيبي الموهوب موهبة غير عادية والسهل الممتنع كريم عبد العزيز”.

وأضافت شريهان: “شرفتوا وكرمتوا بفنكم ورسالتكم والتزامكم واحترامكم مهنتكم ووطنكم وشعبكم في مصر والعالم أجمع، يليق بكم كل وأعظم”.

وشهد الحفل تقديم الموسيقار هاني شنودة لأغنية حول السينما، غنتها الممثلة هند عبد الحليم، وقال شنودة إن أمنيته كانت الوقوف على مسرح الأوبرا، مؤكدا أنه سيظل يقدم فنه، وسيدخل في تقديم موسيقى الراب أيضا.

 وتقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.